هل يرحل اللاعب لوكاس فاسكيز إلى يوفنتو 2023

هل يرحل اللاعب لوكاس فاسكيز إلى يوفنتو 2023 ، أعلنت الصحف الرياضية المدريدية حول أن اللاعب يوفنتوس مهتم بالتعاقد مع جناح المنتخب الاسباني وريال مدريد وذلك في موسم الصيف القادم، وسوف يكون بديلاً للاعب الأرجنتيني دي ماريا، وكان هناك بالفعل اتصالات ما بين يوفنتوس ولوكاس فاسكيز، ويتراوح سعره من 6-8 مليون يورو في الموسم، وريال مدريد لن تقف في طريق اللاعب إن كان يفضل الرحيل، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن تفاصيل انتقال اللاعب لوكاس فاسكيز.

إقرأ أيضاً: الأهلى المصري يرصد مكافآت خاصة لتخطى الوداد في النهائي

هل يرحل اللاعب لوكاس فاسكيز إلى يوفنتو 2023

أعلنت شبكة سكاي سبورتس بأن لاعب جديد من صفوف الفريق الأول من نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم من الممكن أن يرحل في الميركاتو الصيفي حتى يصبح الخامس بعد نهاية موسم 2022/2023، أن نادي ريال مدريد أعلن رسمياً عن رحيل اللاعب الفرنسي كريم بنزيمة إلى نادي اتحاد جدة في يوم أمس، بالإضافة إلى إدين هازارد، ماريانو دياز وكذلك ماركو أسينسيو.

وبناءً على وضحه التقرير فإن يوفنتوس المنافس في الدوري الإيطالي وجه أنظاره نحو ظهير أيمن نادي ريال مدريد، لوكاس فاسكيز، لتدعيم صفوفه بالموسم المقبل.

اللاعب لوكاس فاسكيز
صورة عن لوكاس فاسكيز

انتقال لوكاس فاسكيز الى يوفنتوس

بالفعل يوجد مفاوضات بين يوفنتوس واللاعب، وذلك في صفقة تكلف خزائن النادي الإيطالي قيمة 6 إلى 8 ملايين يورو، لشراء عقد اللاعب من نادي ريال مدريد والذي يوفي حتى نهاية الموسم المقبل، على الرغم من أن نادي ريال مدريد لا ينوي بيع فاسكيز تحديداً نظراً لأن العلاقات مع يوفنتوس لا تمر بأفضل فترة، بسبب القرار الأخير المتعلق بالانسحاب من مشروع دوري السوبر الممتاز.

من هو لوكاس فاسكيز

هو لوكاس فاسكيز إيغليساس، هو أحد أهم وأبرز لاعبي كرة القدم، يحمل الجنسية الإسبانية، يلعب في مركز الجناح مع نادي ريال مدريد والمنتخب الإسباني. بدأ مشواره الكروي مع نادي ريال مدريد في عام 2015، وذلك بعد قضاء موسم على سبيل الإعارة مع إسبانيول، ولد في الأول من يوليو من العام 1991 ميلادي، ويبلغ من العمر 31 عاماً، متزوج من ماكارينا رودريغيز، وطوله 1.73.

وهكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال، تحدثنا في هذا المقال حول هل يرحل اللاعب لوكاس فاسكيز إلى يوفنتو 2023، وتعرفنا على انتقال لوكاس فاسكيز الى يوفنتوس، وذكرنا لكم من هو لوكاس فاسكيز.

تابعنا علي Follow الميثاق at Google News