الأهلى المصري يرصد مكافآت خاصة لتخطى الوداد في النهائي

الأهلى المصري يرصد مكافآت خاصة لتخطى الوداد في النهائي، وهي تعتبر من المحفزات التي يقرها المدرب من أجل الوصول لنهائي كأس افريقيا ومن المقرر أن يتم اللقاء بين الوداد المغربي ونظيره الأهلي المصري على أرض ملعب محمد السادس في المغرب، وهما يتنافسون من اجل الحصول على لقب النجمة الأفريقية في نسختها الحادية عشرة، كذلك لم يصرّح المدرب عن قيمة المكافأة حتى هذه اللحظة، ومن المقرر أن يتم اللقاء يوم الأحد القادم في يوم 11\6\2023.

إقرأ أيضاً: رسميا : بنزيما يحصل على الرقم 9 ويقول رونالدو كشف لي الدوري

الأهلى المصري يرصد مكافآت خاصة لتخطى الوداد في النهائي

عقدت مباراة الذهاب بين النادي الاهلي والوداد يوم الأحد الماضي على استاد القاهرة والتي تمكّن فيها الاهلي من تحقيق الفوز على غريمه بهدفين مقابل هدف، وبناءً على تلك النتيجة فإن المصري يحتاج أن يحسم النصر لصالحه أو التعادل على الأقل لضمان الحصول على لقب دوري أبطال أفريقيا. تنقل مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية أحداث المباراة بصورة حصرية، من جهةٍ أخرى يواصل النادي الأهلي التدريبات المتواصلة بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، حيث حصل النادي المصري على اللقب خلال الدورات التالية: 1982, و1987, و2001, و2005, و2006, و2008, و2012, و2013, و2020, و2021.

فريق النادي الاهلي المصري
فريق النادي الاهلي المصري

موعد مباراة الأهلى والوداد المغربى اياب

يدرس رئيس نادي الهلاب المصري محمود الخطيب، حضور التدريبات عن كثب المزمع عقده اليوم الأربعاء للاطمئنان بنفسه على الالتزام الحقيقي لكافة أعضاء النادي قبل اللقاء، كذلك فإن الهدف الأساسي من حضور التدريبات هو تقديم الدعم المعنوي للاعبين وتحفيزهم قبل انطلاق المواجهة. في ذات السياق حرص المدير الفني للنادي بيتسو موسيمانى، على الاطمئنان على الحالة الصحية للاعب جونيو أجاى بعد أن شارك في التدريبات الأخيرة، بالإضافة إلى التأكد من تعافيه التام من الإصابة التي تعرض لها وكادت أن تبعده عن المشاركة في المباراة.

الأهلي يوجه رسالة مهمة لجماهيره قبل مباراة الوداد 2023

أكد نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس لجنة المباريات العامري فاروق: أن جميع تذاكر مباراة الأهلي والوداد المغربي قد تم بيعها جميعها بالإضافة إلى أن أعداد الجماهير تتجاوز 50 ألف مشجع. كما شدد على ضرورة الالتزام بالتعليمات المرفقة من أجل حفظ النظام وتقديم صورة مشرفة عن المواطن المصري في المغرب العربي، وأن أس تجاوز لتلك القوانين تعرّض المشجع للمساءلة القانونية وفق المواد الدستورية. إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية المقال الذي يتحدث عن الأهلى المصري يرصد مكافآت خاصة لتخطى الوداد في النهائي، وهي تأتي في إطار الجهود المبذولة من أجل النهضة بالقطاع الرياضي في جمهورية مصر العربية.

تابعنا علي Follow الميثاق at Google News