تفاصيل العثور على جثة شخص بالقرب من محطة قطار في الدقهلية

تفاصيل العثور على جثة شخص قريبا من محطة قطار في الدقهلية، في حادثة أثارت الرعب بين الأوساط العربية وفي مشهد أليم وجد جثمان شخص مجهول الهوية مفصول رأسه عن جسده ملقى على الارض قريبا من محطة قطار، وفقا لشهود عيان تم التواصل مع النيابة العامة والتي انتشلت الجثة وتم وضعها في ثلاجة الموتى، ويتم التحقيق في مجريات القضية فما هي الأسباب ومن قاتل والكثير من الاسئلة تدور في ذهن المواطن، سوف نتعرف على اخر مستجدات القضية عبر موقع الميثاق.

إقرأ أيضاً: صور لجين الهذول في عيد ميلادها الـ 34

تفاصيل العثور على جثة شخص في محطة القطار

استطاع مجموعة من ضباط مباحث قسم الشرطة الكردي في محافظة الدقهلية من الكشف أخيرا على أسباب جريمة قتل شخص مقطوع رأسه عن جسده بالقرب من محطة القطار، حيث تبين ان سبب ذلك ليس بفعل شخص ما، بل نتيجة عبور الرجل من مكان غير مخصص لمرور أدى الى دهسه من قبل عجلات القطار وفصل رأسه عن جسده، واتخذت الشرطة كافة التدابير الامنية اللازمة ومازالت التحقيقات مستمرة، علاوة على ذلك وضع المرحوم في إحدى ثلاجات الوفيات في مستشفى منية النصر المركزي وبإشراف تام من قبل النيابة العامة.

الأمن يكشف هوية جثمان شخص مفصول الرأس بالقرب محطة قطار الكردي

تلقى مدير أمن الدقهلية اللواء مروان حبيب بيانا من مدير المباحث الجنائية اللواء محمد عبدالهادي يتضمن فحواه وصول بلاغ من مجموعة من الأهالي على ايجاد جثة شخص مفصول الرأس على قضبان سكة حديد، بالفور تم ارسال مجموعة من الضباط للتحقيق والتأكد من الحادثة والتي بالفعل كانت حقيقة.

وتجدر الإشارة إلى انه بعد التحريات تم الكشف عن هوية المرحوم وهو جمال عبدالحميد علي شطا يبلغ من العمر ستين عاما، ويسكن في منطقة بندر الكردي، والذي توفى نتيجة اصطدامه بالقطار أثناء العبور من مكان غير مخصص للسير ولقى مصرعه هناك.

تفاصيل العثور على جثة شخص بالقرب من محطة قطار في الدقهلية
جثة محطة الكردي

حقيقية قطار فصل رأسه عن جسده كشف غموض جثة محطة الكردي

تصدرت كافة محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي بعد انتشار اخبار عن وجود شخص في العقد السادس من عمره فصل رأسه في محطة القطار، وتناقلت اشاعات على انها جريمة قتل مقصودة، وهناك من تناقل بانها عملية انتحار، ولكن النيابة العامة أجريت كافة التحريات اللازمة والتي خرجت واوضحت بان القطار هو الذي دهس الرجل وفصل رأسه نتيجة سيره من مكان خاطئ أدى الى وفاته.

والجدير بالذكر تفاعل الكثير من رواد المنصات الاجتماعية مع الحادثة والتي وصفها البعض بـ المؤلمة وارسلو عبارات المواساة والدعاء للفقيد والصبر والسلوان لذويه، مع تنويه على ضرورة انتباه المواطنين وأخذ الحيطة أثناء المرور في محطات القطار واختيار الطريق الصحيح لتجنب حدوث كوارث أخرى.

وبهذا نكون قد وصلنا لختام مقالنا الذي تناول تفاصيل العثور على جثة شخص، حيث تعرفنا على أسباب الجريمة كذلك هوية الشخص المقتول.

تابعنا علي Follow الميثاق at Google News