صور لجين الهذول في عيد ميلادها الـ 34

تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي بصور الناشطة السعودية لجين الهذول، حيث شاركت متابعيها صباح يوم الاثنين الموافق 31 يوليو 2023 صورة جديدة تحتفل من خلالها بعيد ميلادها 34 عاما، وكان ذلك على منصة أكس " التويتر سابقا"، ولاقت تفاعل كبير من قبل الأشخاص، ومن خلال موقع الميثاق سوف نقدم صور لجين الهذول وتفاصيل عن حياتها.

إقرأ أيضاً: رابط مشاهدة مسلسل زوجة الاب الحلقة 5 مترجمة

لجين الهذلول تنشر صورة جديدة بعيد ميلادها الـ 34 تفاصيل

بعد فترة من الغياب الناشطة والمعتقلة السعودية لجين الهذلول، حيث كانت آخر صورة لها نشرتها على منصات التواصل الاجتماعي في الخامس من يوليو الماضي، وارفقت الصورة بعبارة "عدنا إليكم من جديد من قلب العاصمة الملتهبة"، علاوة على ذلك من جديد عادت لجين لتحتفل بعيد ميلادها بطريقتها الخاصة مع جماهيرها العربية، ونشرت صورة وكتبت تحتها قائلة "34 سنة... 34 ans... 34 yeas old"، وتبدو عليها معالم التغير والتقدم في العمر خاصة ان الشيب الابيض كان واضحا على شعرها، وبالرغم من ذلك كانت البسمة تزين وجها البرئ.

صور لجين الهذول في عيد ميلادها الـ 34
لجين الهذول في عيد ميلادها الـ 34

من هي لجين الهذلول

أن لجين بنت هذلول بن عبد الله الهذلول مؤثرة وناشطة نسائية بارزة في المجتمع السعودي، ولدت في 31 يوليو/ تموز عام 1989 ميلادي عمرها 34 سنة، التحقت بجامعة كولومبيا البريطانية ودرست تخصص الأدب الفرنسي، كانت معارضة للأنظمة السعودية والتي منها منع المرأة من قيادة السيارة كذلك نظام ولاية الرجل المتبع بالمملكة السعودية، وفقا لذلك نالت على لقب أقوى امرأة في العالم العربي في عام 2015، تعرضت للاعتقال من قبل السلطات السعودي، وتم احتجازها لمدة 1001 يوم.

وتجدر الاشارة انه تم الافراج عنها في شهر فبراير عام 2021 بعد القرار الذي صدر من قبل القضاء السعودي بالسجن لمدة خمس سنوات وثمانية أشهر، وصرحت عائلتها بأن لجين ممنوعة من السفر لفترة خمس سنوات.

تويتر لجين الهذول

تعتبر واحدة من الشخصيات المتفاعلة والنشيطة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تمتلك حساب على منصة التويتر "من هنا"، ويتابعها العديد من الأفراد في شتى أنحاء الوطن العربي، حيث تمتلك قاعدة جماهيرية واسعة، وذلك لأنها من المناصرين بشدة للمرأة العربية، وبالرغم من الظروف القاسية التي تعرضت لها لجين لم تستلم وكافحت ومازالت تكافح من اجل تحقيق احلامها ومؤخرا نالت على شهادة الماجستير.


حيث أوردنا تفاصيل متنوعة حول صور لجين الهذول التي انتشرت بنطاق واسع على كافة محركات البحث، خاصة أن لجين تمثل عنصر نسائي فعال في المجتمع، ويشهد لها بالإنجازات والنجاحات العديدة التي حققتها خلال مسيرتها المهنية.

تابعنا علي Follow الميثاق at Google News