موعد مباراة يوفنتوس وميلان في نهائي كأس السوبر الإيطالي 2019 المقامة في السعودية

موعد وتوقيت مباراة يوفنتوس وميلان في نهائي كأس السوبر الإيطالي 2019 والتي سيتم إقامتها على ملعب الجوهرة المشعة في جدة السعودية.

سوف تتجه أنظار جماهير وعشاق الكرة الإيطالية في كل أنحاء العالم إلى ملعب الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبدالله الرياضية في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية من أجل مشاهدة مباراة نهائي كأس السوبر الإيطالي التي ستقام بين يوفنتوس وميلان مساء اليوم الأربعاء الموافق 16 يناير 2019. 

نادي يوفنتوس الإيطالي الذي انضم لصفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قادماً من صفوف النادي الملكي ريال مدريد الإسباني في الصيف الماضي، والذي يسعى لتحقيق أول لقب له مع فريق السيدة العجوز اليوفي وذلك في مباراة اليوم الأربعاء، وكان يوفنتوس قد تمكن من الحصول على لقب بطولتي الدوري والكأس في إيطاليا الموسم الماضي، ليكون طرفاً في كأس السوبر الإيطالي لهذا الموسم.

على الجانب الآخر فإن نادي اسي ميلان الإيطالي بقيادة المدرب جاتوزو، وبقيادة اللاعب الأرجنتيني هيجواين يأمل في الفوز على اليوفي وتحقيق لقب بطولة كأس السوبر الإيطالي، واسي ميلان يحتل حالياً المركز الخامس في ترتيب الدوري الايطالي برصيد 31 نقطة والذي سيكون على اتم الاستعداد لمباراة اليوم الأربعاء.

موعد مباراة يوفنتوس وميلان

وبالنسبة لموعد مباراة كأس السوبر الإيطالي 2019 وهي مباراة يوفنتوس وميلان فمن المقرر أن تكون في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وميلان

سيتم نقل مباراة يوفنتوس وميلان في نهائي كأس السوبر الإيطالي 2019 من خلال شاشة قناة KSA SPORTS 1 السعودية، ولم يتم إلى الآن الكشف عن هوية المعلقين.