بشري سارة سيا بارتنرز تُعلن بدء التقديم في برنامج نمو لتأهيل الجيل السعودي الجديد براتب 10000ريال

أعلنتشركة سيا بارتنرز، وهي شركة استشارات إدارية عالمية ، عن فتح باب التقديم لبرنامج نمو ، وهو برنامج تأهيل للجيل القادم في المملكة العربية السعودية في مختلف مجالات الإدارة والهندسة والاقتصاد ، من خلال موقع عمل Linkedin. 10،000 ريال سعودي. أكدت الشركة أن الطلبات الخاصة بالبرنامج ستتم من خلال موقع لينكدان على الويب بمجرد استيفاء المتقدمين لجميع المتطلبات. كما راجعت التواريخ والرابط الخاص بالتطبيق والمتطلبات من خلال السطور التالية: القسم.

برنامج نمو

يعد برنامج تأهيل الأجيال السعودية الجديدة "نمو" أهم ما تقدمه شركة سيا بارتنرز بهدف المساهمة بفعالية في التحول الاقتصادي والاجتماعي للمملكة العربية السعودية من خلال بناء وتطوير قدرات الجيل القادم. أحد البرامج . الجيل السعودي. البرنامج يقام في مقر الشركة لمدة ستة أشهر. بلغ الراتب الإجمالي للمتدربين 10 آلاف ريال سعودي ، شاملاً جميع المزايا ، وفتحت طلبات الالتحاق بالبرنامج أمس الأحد ، بحسب الشركة. ، 11 ديسمبر 2022. عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بالتوظيف لينكد إن، من خلال إنشاء ملف تعريفي خاص بالمتقدم مع إرفاق كافة المستندات المطلوبة، ثم ارسال الطلب.

شروط التقديم

و في هذا السياق , استعرضت شركة سيا بارتنرز الشروط التي يجب أن تنطبق على المتقدمين للقبول بالبرنامج التأهيلي الخاص بالجيل السعودي الجديد “نمو”، كما يلي :

  • يجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
  • يجب أن يكون المتقدم حاصلًا على درجة البكالوريوس ويفضل الماجستير في مختلف التخصصات، مثل (الإدارية، الهندسية، الاقتصاد)، وغيرها.
  • لا يتطلب حصول المتقدم علي خبرة سابقة.
  • يجب علي المتقدم إجادة اللغتين العربية والإنجليزية (تحدثًا وكتابًة).
  • يجب علي المتقدم إجادة استخدام الحاسب الآلي وخاصًة برامج شركة مايكروسوفت (أوفيس).
  • يجب أن يتوفر لدي المتقدم مهارات ممتازة في التعامل مع الآخرين والعمل الجماعي.
  • يجب أن يمتلك المتقدم مهارات حل المشكلات التحليلية والكمية.

شركة سيا بارتنرز

وجب الذكر ان سيا بارتنرز معترف بها كواحدة من أكبر وأبرز شركات الاستشارات الإدارية الدولية ، ويقع مقرها الرئيسي في بوربس ، ولديها أربعة فروع مرخصة في الرياض والدوحة وأبو ظبي ومنطقة الخليج في دبي ، مع إدارة نقدم الخدمات. مستشار في قطاعات البنوك والتأمين والرعاية الصحية. ، الاتصالات والإعلام ، الطاقة ، الموارد والمرافق ، النقل والخدمات اللوجستية ، الصناعة والتجزئة ، الحكومة. لدى الشركة أكثر من 1200 مستشار في 15 دولة ويقدر حجم مبيعاتها السنوي بـ 230 مليون يورو.