مهرجان فيست للطعام السعودي 2022 و خطوات حجز التذاكر لمهرجان واٍسعارها

إن التراث الثقافي للمملكة العربية السعودية مليء بالعديد من الحضارات والكيانات الثقافية الأجنبية التي يمكن أن تستقطب العديد من الزوار من مختلف أنحاء العالم ، ومن أهم الكيانات الخارجية للتراث الأثري للمملكة العربية السعودية. الأنماط والأطباق التي تشتهر بنكهاتها اللذيذة والمالحة. لذلك ، أنشأت الحكومة السعودية منظمة مكرسة لهذا المجال ، وهي فنون الطهي في المملكة العربية السعودية. نحن نقدم أنماطًا مختلفة من المأكولات السعودية إلى جميع دول العالم ، ونحتفل بمهرجان الطعام السعودي الثاني على التوالي من خلال الترحيب بالزوار والتعريف بأصحاب المتاجر المختلفة لدينا. جاهز.

موعد مهرجان فيست للطعام السعودي 2022

و قد قامت العاصمة السعودية الرياض بأستضافة فعاليات المهرجان التي تبدأ الاثنين المقبل 21 ديسمبر وتستمر حتى جميع الفعاليات والأنشطة على مدار 17 يومًا متتاليًا. ينتهي المهرجان في 29 ديسمبر 2022. أقيمت النسخة الأولى من المهرجان في جدة العام الماضي.

كما تعتبر الأنشطة في منطقة التراث الطهوي بالمملكة، الأنشطة في منطقة الأعمال، الأنشطة في منطقة النخيل والتمور، الأنشطة في منطقة الأطفال والمزرعة التفاعلية، الأنشطة في منطقة التعليم، الأنشطة في منطقة المطاعم، الأنشطة في منطقة المعارض، هدية وأنشطة المكتبات ، وكل مجال من مجالات أنشطة المهرجان المذكورة أعلاه يوفر تجربة مثيرة لجميع الزوار. هنا ، يتم تنظيم مجموعات من العروض الشعبية السعودية التقليدية ويتذوق الزوار الأطباق السعودية الشعبية. كما يتم توزيع هدايا كتب الوصفات على الزوار ، ولا ينسى المهرجان الاهتمام بالأطفال في الأماكن المخصصة حيث يمارسون فنون الطهي مع مجموعة من الخبراء.

سعر تذكرة الدخول إلى مهرجان فيست للطعام السعودي

و بالنسبة الي سعر تذكرة الدخول إلى مهرجان فيست للطعام السعودي , لقد تم طرح تذاكر دخول المهرجان على موقع تكت مكس، على النحو التالي.

  • تذاكر دخول العامة: 35 ريال سعودي.
  • تذاكر البريميوم: 400 ريال سعودي.

و هناك خطواط لتتمكن من حجز تذاكر “مهرجان فيست للطعام السعودي” بشكل إلكتروني، عبر موقع تكت مكس المختص في حجز الفعاليات في المملكة العربية السعودية من خلال اتباع ما يأتي: قم بالدخول إلى منصة تكت مكس، ثم قم بالضغط على أيقونة “مهرجان فيست للطعام السعودي”