العناية بالمستفيدين توضح حقيقة الغاء شرط استقلال المسكن في حساب المواطن

سؤال يتكرر كثيرا , هل تمت إزالة شرط الاكتفاء الذاتي للإسكان؟ يرغب العديد من العاملين لحسابهم الخاص في التقدم بطلب للحصول على مساعدة حساب المواطن ، لكن بعض العاملين لحسابهم الخاص غير قادرين على تقديم ظروف سكنية مكتفية ذاتيًا على حساب المواطن الخاص بهم. لذلك أثيرت بعض الأسئلة حول إزالة هذا الشرط الخاص بإثبات الاستقلال. أجابت صفحة رعاية المستفيدين على الأسئلة التي طرحتها. فيما يتعلق بالاستقلالية ، تعرف على أهم الآداب والشروط اللازمة للاستقلالية وحدد المستقل والمعتمد على التوالي كما هو محدد في البرنامج. نسلط الضوء أيضًا على تاريخ منح هذا الشهر وأنه سيتم منح الدفعة 61 وسيتم الإعلان عن الأهلية. هنا كل التفاصيل:

هل تم إلغاء شرط استقلال المسكن

و في هذا الصدد , يعتبر هذا السؤال الهام أكد عليه حساب العناية بالمستفيدين ورد على التساؤلات الواردة إليه بالتعريف بالفرد المستقل وكذلك شروط التقديم للمستقل والمستندات المطلوبة لإثبات الاستقلالية. وقد فتح البرنامج باب استقبال طلبات المستقلين الجدد والأسر من شهر يوليو الماضي.

من هو الفرد المستقل

يُعرّف برنامج دعم حساب المواطن الفرد المستقل على أنه فرد يزيد عمره عن 18 عامًا ويعيش في إقامة منفصلة أو إقامة منفصلة وله دخل مستقل. سواء كان هذا العامل المستقل أعزب أو مطلق أو أرمل. هذه الكتلة ليس لها شركاء تابعون. أرسل مستندًا يثبت استقلاليتك عند التقدم بطلب للحصول على الدعم.

مستندات إثبات الاستقلالية

قدم مجموعة من المستندات التي تثبت استقلاليتك الشخصية ، بما في ذلك استقلال السكن. عن طريق اختيار عقد إيجار ، يتم التحقق من ذلك عبر منصة التأجير. بدلاً من ذلك ، قم بتحميل نسخة من سند الملكية أو العقد الخاص بك إلى الموقع. يمكن أيضًا إثبات الاستقلال من خلال تقديم مشهد لأحد المساكن الحكومية أو الجامعية أو المؤسسات العسكرية.

موعد نزول الدفعة 61 من الدعم

و اخيرا بالنسبة الي موعد نزول الدفعة 61 من الدعم , تم الإعلان عن صدور اهلية الدفعة 61 من الدعم والتي يمكن الاستعلام عنها من خلال نتائج الأهلية على موقع البرنامج الإلكتروني. كما يمكن الاستعلام عن موعد نزو لالدعم الجديد والذي يتاخر إلى يوم الحادي عشر من شهر ديسمبر. يأتي هذا التأخير نتيجة لموافقة يوم العاشر من الشهر وهو التوقيت الخاص بنزول الدعم موافقته اجازة رسمية. ولذلك يمكن انتظار نزول الدعم يوم الأحد 11 من شهر ديسمبر وهو آخر شهر في السنة الميلادية 2022

الميثاق - على جوجل نيوز

تابعنا الأن