عروض بيم الجديدة و خصومات يوم البلاك فرايداي الجمعة السوداء علي جميع الاجهزة والسلع والمنتجات

عروض بيم ، جميع المولات والمتاجر تحتفل بيوم الجمعة الأبيض أو الجمعة السوداء حيث يتم الاحتفال بهذا اليوم في آخر جمعة من شهر نوفمبر ويتم إطلاق الكثير من العروض والخصومات في هذا اليوم ، لذلك نمر عبر هذا المقال سوف نقدم لك مع أفضل العروض والتخفيضات لليوم من خلال متجر بيم الشهير ، حيث يقدم هذا المتجر خصومات فريدة على الأدوات والمنتجات والأطعمة والأدوات المنزلية ، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الفروع على مستوى المقاطعات ، اعتبارًا من 25 نوفمبر ويبدأ في الأول ، الجمعة السوداء وتستمر حتى نفاد الكمية.

عروض بيم في آخر جمعة من نوفمبر 2022


-من خلال هذه المقالة ، يمكنك معرفة جميع الصفقات الرائعة على كل منتج في متجرنا ، والحصول على مفرمة Mienta 400 واط مقابل 560 جنيهًا إسترلينيًا أو خفاقة Mienta 200 واط مقابل 560 جنيهًا إسترلينيًا والجانبين مقابل 260 جنيهًا إسترلينيًا لحاف ووسادة مطبوعة قابلة للانعكاس. يوجد منظف غسيل آلي من اريال ، 2 كجم ، بسعر 84 جنيهًا إسترلينيًا.

-كما يوجد مسحوق غسيل أوتوماتيكي لـ6 كيلو بسعر 117 جنيه ، و 3 لترات من الجل الخاص للملابس بسعر 120 جنيهًا ، والدجاج المقلي 800 جرام بسعر 81 جنيهًا ، وهوت دوج البقر 400 جرام بسعر 34 جنيهًا ، وبرغر الدجاج أطياب 6 قطع بسعر 49 رطلاً ، أسعار عصير لامار لتر 21 رطلاً كيري 32 رطلاً من الجبن الكريمي ، 55 رطلاً من أربعة كيلوغرامات من الصابون السائل ، 22 رطلاً من معقم اليدين 500 مل و 14 رطلاً لترين من الكلور الأبيض.

-لذلك نقدم لك صفقات BIM في الجمعة الأخيرة من نوفمبر 2022 لأن هناك الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن هذه الصفقات من أجل شراء جميع الأشياء المنزلية التي يحتاجون إليها سواء كانت أجهزة أو مواد غذائية وأشياء أخرى كثيرة بسبب وتأتي هذه التنازلات من أجل خفض عدد السكان وخفض أسعار السلع الأساسية للتخلص من غلاء المعيشة.

الميثاق - على جوجل نيوز

تابعنا الأن