التعليم تكشف حقيقة الغاء الفصل الدراسي الثالث في السعودية 1444 طوال شهر رمضان وتحويلها أون لاين من المنزل

وجب الذكر تم إلغاء الفصل الدراسي الثالث للسعودية ، وتساءل بعض أولياء أمور طلاب الجامعات. عام 1444 ألغي الفصل الدراسي الثالث للمملكة العربية السعودية ، ونقلوا المدارس في المنزل طوال شهر رمضان. بسبب الكم الهائل من الأخبار المتداولة على منصات التواصل الاجتماعي ، لم يعرفوا ما إذا كانت الأخبار صحيحة أم كاذبة. بعد عمل بعض الأشياء لوزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية. تحقيقا لهذه الغاية ، من خلال هذا المقال ، سنبلغكم بحقيقة إلغاء الفصل الدراسي الثالث ، الآباء والطلاب على حد سواء.

الغاء الفصل الدراسي الثالث في السعودية

و تجدر الاشارة الي , قد قامت الوزارة الموجودة في المملكة العربية السعودية بالعمل على توضيح عدد من الامور التي قد انتشرت بشكل كبير في الآونة الأخيرة عن حقيقه الغاء الفصل الدراسي الثالث وتحويل المدارس الى اون لاين في السعودية طوال شهر رمضان حيث انه قد تم تصليح من خلال الوزير بانه لا يوجد نيه لتحويل الدراسة الى المنزل او تأجيلها في رمضان وسوف يتم الاعلان عن اي اخبار صحيحه من خلال الموقع الخاص لوزارة التربية والتعليم الموجودة في المملكة العربية السعودية.

حقيقة تحويل الدراسة إلي اونلاين في رمضان:

من المعلوم أن نظام التعلم عبر الإنترنت كان ناجحًا في العام الماضي ، وبسبب انتشار فيروس التاج الجديد مؤخرًا ، فإن عدد الآباء والطلاب الذين ينتظرون نقل المدارس كبير جدًا ، لكنه آخذ في الارتفاع. جاء مع غير المرغوب فيه كما أعلنت المملكة العربية السعودية للتعليم أنه حتى الآن لن يتم منح أي تأجيل ، يجب على جميع الطلاب وأولياء الأمور معرفة الأخبار الصحيحة ، والتحلي بالصبر وعدم متابعة الأكاذيب ، وبعد ذلك ، أي أخبار حقيقية ستكون معروض على موقع وزارة التربية والتعليم. الفصل الثالث وحقيقة أن التعلم سيتم تحويله عبر الإنترنت في شهر رمضان المبارك 1444 بالإضافة إلى ذلك ، يجب على أولياء الأمور والطلاب عدم الالتفات إلى الأكاذيب أو الإشاعات الكاذبة ويكونون مسؤولين عن البحث في الموقع الرسمي للوزارة عن كل الأخبار الحقيقية.

الميثاق - على جوجل نيوز

تابعنا الأن