تنبيهات المركز الوطني للأرصاد عن حالة الطقس اليوم وأماكن الأمطار تعرف علي التفاصيل

ان التقارير الوطنية لمركز الأرصاد الجوية ، يركز المركز على مناطق هطول الأمطار وأهم الإنذارات ، ويعمل مع الدفاع المدني لحماية الناس على الطرقات ، خاصة حيث من المحتمل أن تهطل الأمطار لفترات طويلة. يصدر ويبدأ اليوم عند الساعة 11 مساءا تسقط الساعة في بعض المناطق مثل مكة المكرمة والليت والكنهود.

تنبيه المركز الوطني للأرصاد عن حالة الطقس اليوم

و تجدر الاشارة الي انه من خلال موقع أو صفحة لمنصة اتصال وخدمة جديدة أطلقتها خدمة الطقس الوطنية ، يمكنك بسهولة تحديد حالة الطقس اليوم في أجزاء مختلفة من المملكة ، خاصة حيث يتوقع هطول أمطار غزيرة. بعد أن تعرضت مدينة جدة للأمطار الغزيرة الأخيرة ، تجاوز منسوب المياه 180 ملم. يواصل مجلس التعويضات العمل على الحد من الأضرار وتعويض المتضررين من المواطنين أو المقيمين سواء كانت أضرارا بالمباني أو الأثاث أو المركبات.

حالة الطقس اليوم

  • أوضح المركز الوطني للأرصاد أن مكة المكرمة في كل من القنفذة والليث والمظليف.
  • يتوقع سقوط الامطار عليها من الساعة الحادية عشرة وحتى الساعة الرابعة مساء اليوم.
  • أمطار رعدية مع نشاط الرياح وتدني الرؤية الأفقية وخاصة في ساعات النهار الأولى على الطريق مما يحذر منه قائدي المركبات.
  • كما تصل الأمطار الرعدية غلى المناطق الساحلية ولذلك لابد من توخي الحذر في كافة المناطق.

خدمات المركز الوطني للأرصاد على واتس اب

لقد مكّن المركز الوطني للطقس الأشخاص من استخدام خدمة WhatsApp التي توفر الكثير من المعلومات حول توقعات موقع الطقس والمطر. احذر أيضًا من الطرق المغلقة 24 ساعة بسبب هطول الأمطار. اليوم من الممكن أيضًا قياس درجة الحرارة حتى 28 درجة. نشاط الرياح وخدمات الطقس اليومية الأخرى. يمكنك أيضًا الحصول على معلومات يومية حول الطقس عن طريق الاتصال بنا عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني. تتيح لك الخدمة أيضًا التواصل مع الصحفيين. أيضا ، الاستفادة من خدمة الإنذار المبكر التي يطلقها المركز. يمكن تحديد رقم WhatsApp الخاص بك في الصورة المرفقة.

الميثاق - على جوجل نيوز

تابعنا الأن