عاجل تنبيهات المركز الوطني للأرصاد لـ حالة طقس المدينة المنورة اليوم

من الجدير بالذكر , تشهد الأحوال الجوية في المملكة العربية السعودية عدم الاستقرار، حيث تشهد حالة طقس المدينة المنورة اليوم الأربعاء 30/ 11/ 2022 هطول الأمطار ما بين خفيفة ومتوسطة،  وقد قامت فرق الدفاع المدني بمتابعة الحالة المناخية مع جهود لفرق القوات الميدانية للإعلان عن الجاهزية والاستعداد لأحوال الطقس اليوم، كما قامت إمارة المدينة المنورة بالتنبيهات للمواطنين من توخي الحذر  والابتعاد عن المناطق المنخفضة وما تتجمع بها المياه.

حالة طقس المدينة المنورة اليوم

أفاد موقع المركز الوطني للأرصاد بالمملكة العربية السعودية عن أحوال طقس المدينة المنورة اليوم الذي يشهد:

  • هطول أمطار رعدية في مناطق (المدينة المنورة- القصيم- حائل- الحدود الشمالية-والأجزاء الشمالية من المنطقة الشرقية)، مصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة مما تحجب الرؤية.
  • بينما تتهيأ الفرص لتكوين سحب رعدية في مناطق أخرى وهي (مرتفعات جازان- الباحة- عسير).
  • مع تكوين الضباب في فترة الليل والصباح الباكر بمناطق (المدينة المنورة- تبوك- الحدود الشمالية- حائل- الجوف- بعض أجزاء المنطقة الشرقية).

تنبيهات المركز الوطني للأرصاد

و بالنسبة الي الأحوال الجوية في المملكة العربية السعودية , قام المركز الوطني للأرصاد بالعديد من التنبيهات عن حالة الطقس اليوم الثلاثاء والأربعاء في عدة مناطق بالمملكة العربية السعودي، حيث سقوط أمطار رعدية تصل إلى غزيرة في بعص المناطق والتي منها (المدينه المنورة- وادي الفرع- الأكحل- الصويدرة الفريش- اليتيمة- بدر- المساحيد).

تنبيهات إمارة المدينة المنور ة

و في هذا السياق قامت إمارة المدينة المنورة بالعديد من التنبيهات للمواطنين:

  • من الحفاظ على السلامة في الطرق.
  • كما شددت عن الابتعاد عن أماكن تجمع مياه الأمطار.
  • وكذلك التنبيه من المناطق المنخفضة من الطرق.
  • وتوثيق لقطات لهطول الأمطار.

و في الختام , فإن الأحوال الجوية في المدينة المنورة اليوم الثلاثاء 30/ 11/ 2022 تشهد أمطار خفيفة إلى متوسطة ولا تزال مستمرة حتى الآن.

الميثاق - على جوجل نيوز

تابعنا الأن