أعلان تداول عن اقتراب نهاية اكتتاب السيف غاليري للأفراد بالسوق الرئيسية في السعودية

صرحت تداول السعودية ، عن قرب الانتهاء من التسجيل في معرض السيف غاليري. هي فترة الاكتتاب لفئة الأشخاص الطبيعيين والتي تتم برأس مال سوقي مرتبط بسلطات الأسواق الرئيسية التي يوزع عليها الاكتتاب. ويوجد فئتان: المؤسسات والشركات وهي فئة المشاركة حيث تسجل عملية البناء الطلبات وبعد انتهاء هذه الفترة يحين دور فئة الشخص الطبيعي لإنشاء اشتراكات خلال الفترة الحالية. لديهم ما مجموعه 1.05 مليون سهم وسيعلنون عن التخصيص النهائي للأسهم في نهاية هذه الفترة.

موعد نهاية اكتتاب السيف غاليري للأفراد

كشفت شركة تداول السعودية وهيئة أسواق المال في المملكة العربية السعودية عن عدد من التفاصيل المهمة للغاية بخصوص عملية الاكتتاب العام لشركة السيف للتنمية والاستثمار. اشتراكات Al Saif Gallery للأفراد ، لذلك ، من خلال موقعنا ، نشرح لمشتركينا الأعزاء. تم وصف السوق الرئيسية التابعة لهيئة السوق المالية على النحو التالي:

  • فترة الإكتتاب للأفراد الطبيعيين: بدء من يوم الإثنين الموافق ال5 من شهر ديسمبر للعام 2022 م وينتهي بانتهاء اليوم الثلاثاء الموافق ال6 من شهر ديسمبر للعام 2022 م.

تفاصيل أسهم اكتتاب السيف غاليري للأفراد

فيما يلي توضيح إلي أهم تفاصيل أسهم إكتتاب شركة السيف غاليري للأفراد الطبيعيين، موضح إليكم كالتالي:-

  • عدد الأسهم المطروحة في إكتتاب شركة سيف غاليري هو: ال10.50 مليون سهم وهو ما يمثل نسبة ال30% من إجمالي أسهم الشركة.
  • عدد الأسهم المتاحة للأفراد الطبيعيين: ال1.05 مليون سهم وهو ما يمثل نسبة ال10% من إجمالي الأسهم المطروحة في الإكتتاب.
  • سعر السهم في الطرح النهائي لأسهم إكتتاب السيف غاليري: يبلغ ال115 ريال سعودي للسهم الواحد.

موعد الإعلان عن التخصيص النهائي لأسهم السيف غاليري

و بالنسبة الي موعد الإعلان عن التخصيص النهائي لأسهم السيف غاليري , بعد انتهاء فترة إكتتاب شركة السيف غاليري للأفراد الطبيعيين، يتم الإعلان عن التخصيص النهائي للأسهم المطروحة في إكتتاب شركة السيف غاليري وبعدها رد الفائض للأسهم إن وجد، وفيما يلي توضيح إلي موعد الإعلان عن التخصيص النهائي لأسهم شركة السيف غاليري، موضح إليكم كالتالي:-

  • يتم الإعلان عن التخصيص النهائي لأسهم إكتتاب السيف غاليري ورد الفائض إن وجد: يوم ال14 من شهر ديسمبر للعام 2022 م.
الميثاق - على جوجل نيوز

تابعنا الأن