تحديد تداول النطاق السعري لأسهم اكتتاب لوبريف أرامكو السعودية في السوق الرئيسية السعودية

أعلنت شركة تداول السعودية ، في اليوم الأول من عملية الاشتراك في لوبريف أرامكو السعودية ، عن المؤسسات والشركات المشاركة ، وتحديداً الفئات المشاركة ، وعملية إنشاء دفتر طلبات معهم. في سوق رئيسي تابع لهيئة أسواق المال بالمملكة العربية السعودية ، هذا يعني أن عملية اكتتاب لوبريف للأشخاص الطبيعيين ستبدأ بعد انتهاء فترة الاكتتاب في لوبريف للمؤسسات والشركات ، صرحت Rubelev أن أرامكو السعودية هي واحدة من الشركات الرائدة في تصنيع المنتجات البترولية المكررة وتصنيع المطاط والبلاستيك وتصنيع الكيماويات وتسويق جميع أنواع المحروقات سواء كانت غازية أو سائلة أو صلبة.

النطاق السعري لأسهم اكتتاب لوبريف

كشفت شركة تداول السعودية وهيئة أسواق المال في المملكة العربية السعودية عن عدد من التفاصيل المهمة للغاية فيما يتعلق بعملية الاكتتاب العام في Rubelev. ومن أهم هذه التفاصيل تحديد النطاق السعري لأسهم الاكتتاب العام الأولي لشركة Rubelev في أرامكو السعودية. نوضح لكم ، من خلال موقع الخلطة المصرية الخاص بنا ، أعزائي المتابعين النطاق السعري لأسهم شركة Rubelef Saudi Aramco على النحو التالي:

  • النطاق السعري لأسهم إكتتاب شركة لوبريف السعودية: يتراوح فيما بين ال91 ريال سعودي وحتي ال99 ريال سعودي.

نشرة إصدار إكتتاب شركة لوبريف

و في هذا السياق سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، نشرة إصدار إكتتاب شركة لوبريف أرامكو السعودية، موضح إليكم كالتالي:-

  • عدد الأسهم المطروحة في إكتتاب لوبريف: ال50.045 مليون سهم وهو ما يمثل نسبة ال29.656% من إجمالي أسهم الشركة.
  • الفئات المؤهلة للإكتتاب: فئة الفئات المشاركة أي المؤسسات وهي عبارة عن صناديق الاستثمار والشركات والمستثمرين الأجانب والمستثمرين الخليجيين ولكن من أصحاب الشخصيات الاعتبارية وفئة الأفراد الطبيعيين.
  • عدد الأسهم المتاحة للفئات المشاركة أي المؤسسات: ال37.53 مليون سهم وهو ما يمثل نسبة ال75% من إجمالي الأسهم المطروحة في الإكتتاب.
  • عدد الأسهم المتاحة للأفراد الطبيعيين: ال12.51 مليون سهم وهو ما يمثل نسبة ال25% من إجمالي الأسهم المطروحة في الإكتتاب.
  • فترة إكتتاب الفئات المشاركة أي المؤسسات ويتم معها عملية بناء سجل الأوامر: تبدأ من يوم ال4 من شهر ديسمبر للعام 2022 م وينتهي بانتهاء يوم ال9 من شهر ديسمبر للعام 2022 م، أي يستمر لمدة ال6 أيام كاملة.
  • فترة إكتتاب الأفراد الطبيعيين: تبدأ من يوم ال14 من شهر ديسمبر للعام 2022 م وينتهي بانتهاء يوم ال15 من شهر ديسمبر للعام 2022 م، أي يستمر لمدة اليومين كاملين.
الميثاق - على جوجل نيوز

تابعنا الأن