أتاحة المنظمة المطورة ل خدمة جديدة مقدمة من تطبيق توكلنا لمستخدميه بالمملكة معلنةً موعد بدئها

أعلنت منظمة التطوير عن خدمة جديدة لتطبيق توكلنا للمستخدمين في المملكة العربية السعودية ، إلى جانب طريقة المراجعة وتاريخ الإطلاق والغرض. أعلن في قمة المجلس العالمي بالعاصمة السعودية الرياض أن أكثر من 200 إعلامي من مختلف أنحاء العالم شاركوا في فعاليات وفعاليات القمة.

خدمة جديدة مقدمة من تطبيق توكلنا

و تجدر الاشارة الي انه قد صرحت المنظومة المطورة التابعة لتطبيق توكلنا عن توفير خدمة جديدة مقدمة من تطبيق توكلنا إلى مستخدميه بالمملكة وذلك في مساء أمس الأحد الموافق 27 من شهر نوفمبر 2022 وهذه الخدمة تتمثل في إمكانية استعراض بطاقة دخول القمة التابعة للمجلس العالمي للسياحة بل واستعراض السفر لدى المحفظة الرقمية وذلك من خلل خدمة توكلنا خدمات، وأبانت بأنه يمكن استعراض البطاقة عبر اتباع هذه الخطوات:

  • ينبغي أولاً تسجيل الدخول في تطبيق توكلنا.
  • وبعد الانتهاء من تسجيل الدخول قم باختيار تبويب المحفظة الرقمية.
  • ومن قبل تصنيف الوثائق لدى المحفظة الرقمية ثم بالنقر على اختيار الوثائق الأخرى.
  • انقر على اختيار قمة المجلس العالمي للسياحة والسفر.
  • وبعد النقر على قمة المجلس العالمي يتم عرض البطاقة على الفور.

قمة المجلس العالمي

و بعد معرفة تفاصيل الخدمات الجديدة التي يقدمها تطبيق توكلنا ، نود أن نشير إلى أن القمة ستقام في مدينة الرياض في الفترة من 28 نوفمبر 2022 إلى 1 ديسمبر 2022 ، حيث تهدف هذه القمة إلى مناقشة دور السياحة الخاصة. للقطاع في التنمية الاقتصادية والتنمية المستدامة. يهدف إلى إجراء عملية تحديث مع فرص جديدة للمساهمة في التنمية الاجتماعية. وشعارها "سياحة من أجل مستقبل أفضل" حيث استضافت العديد من الوفود التي ناقشت السبل الاستراتيجية للتعاون في قطاع السياحة وتعزيز قدرته على مواجهة تحديات المستقبل في عدة جلسات. حضر العديد من الإعلاميين من مختلف دول العالم ، ما يقرب من 200 من الإعلاميين لتغطية أنشطة وفعاليات القمة.