أوامر ملكية تقضي بتعيين 84 برتبة ملازم تحقيق على سلك النيابة العامة تابع التفاصيل

أعلن الأمر الملكي ، اليوم ، تعيين 84 مدعياً ​​عاماً برتبة ملازم تحقيق ، عقب ترقية بعض أعضاء النيابة العامة. تؤدي النيابة العامة عددًا من المهام ، من بينها التحقيق والبحث ، وتركز على مختلف أنواع الجرائم التي تحدث في المملكة وحولها. وسنتعرف على تفاصيل القرار والامتنان والتقدير الذي عبر عنه النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المجيب للقيادة العامة.

إعلان الأمر الملكي بتعيين 84 برتبة

  • تم إصدار الأوامر الملكية بتكليف 84 على رتبة ملازم تحقيق في سلك النيابة العامة في المملكة.
  • يات يالقرار دعما لقطاع النيابة العامة بتوافر الكفاءات اللازمة التي يحتاج إليها القطاع.
  • ثمن النائب العام هذا القرار الهام الذي يهدف إلى توفير الكفاءات اللازمة للقيام بمهام النيابة الجسمية.

النائب العام وقرار تكليف 84 برتبة ملازم تحقيق

أشاد النائب العام الشيخ سعود بن عبد المجيب بقرار القيادة الرشيدة دعم النيابة العامة وتزويدها بالقدرات التي تحتاجها للقيام بعملها. تركز القيادة الرشيدة أيضًا على تطوير الإدارة ودعمها الدائم من خلال التركيز على المسارات الوظيفية للمدعين العامين. ووجه النائب العام شركته بزيارة سمو خادم الحرمين الشريفين وولي عهده شاكرا له على دعمه واهتمامه بالنيابة. كما دعا الشيخ المجيب إلى نجاح أعضاء النيابة من الذكور والإناث إلى مستوى المسؤولية التي كلفوا بها. خدم أعضاء النيابة الدولة والدين والملك بنجاح.

قرار ملكي بترقية عدد من أعضاء النيابة

وسبق أن صدر أمر ملكي بترقية بعض أعضاء النيابة إلى رتب النيابة. ويأتي هذا القرار نتيجة اهتمام القيادة الرشيدة بالنيابة العامة والخدمات النوعية التي تقدمها في هذه الدائرة ، والعمل مع الدوائر القضائية المختلفة للتحقيق في الجرائم وحماية المملكة من الانتهاكات. تؤدي هذه الترقيات إلى قيام مدعين بمسؤوليات ثقيلة يحاولون خدمة المملكة والملك ، ودائماً مع توقعات جيدة.

الميثاق - على جوجل نيوز

تابعنا الأن