موعد منتدى الاستثمار السعودي الياباني 2022

تنظم وزارة الاستثمار السعودية غدا الاثنين 26 ديسمبر ملتقى الاستثمار السعودي الياباني بحضور وزير الاستثمار السعودي المهندس خالد بن عبد العزيز الفالح ونظيره الياباني وزير الاقتصاد والتجارة والصناعة نيشيمورا ياسوتوشي. يعقد المنتدى السعودي الياباني بهدف تعزيز وتقوية العلاقات الاستثمارية بين البلدين. في مختلف المجالات التي يمكن فيها إقامة شراكات ، وفي المنتدى بشكل عام ، من المقرر دراسة فرص الاستثمار في العديد من القطاعات ذات الأولوية للبلدين غدًا. وفي ضوء هذا المؤتمر ، من المقرر عقد عدة جلسات حيث ستعقد جلسات حوارية. في مجموعة من الموضوعات ، والتي ستساعد في تقوية العلاقات في العديد من الصناعات.

موعد منتدى الاستثمار السعودي الياباني

تنعقد الجلسة الأولى لمنتدى الاستثمار السعودي الياباني غدا وتعتبر من أهم المنتديات في الفترة الحالية بشأن الجانب الاقتصادي للبلدين ، والتي ستعقد بحضور وزير الاستثمار السعودي . وسيشهد الملتقى غدا جلسات حوارية حول مجالات الاستثمار الرئيسية ذات الأولوية لكلا البلدين ، بمشاركة نخبة من ممثلي الجهات الحكومية وممثلي القطاع الخاص ، بالإضافة إلى حضور ممثلين عن أكبر الشركات في المملكة. المملكة العربية السعودية واليابان.

موقع منتدى الإستثمار السعودي الياباني

ومما لا شك فيه أن مثل هذه المنتديات تهدف إلى مناقشة كافة إمكانيات التعاون المشترك ودراسة كافة الفرص الاستثمارية الممكنة في كلا البلدين ، وتجدر الإشارة إلى أن هذا المنتدى يفترض أن يتضمن سلسلة من اللقاءات الثنائية بين الشركات الكبرى في البلدين. كممثلين عن القطاع الخاص من المملكة العربية السعودية واليابان.
سيكون مكان انعقاد منتدى الاستثمار السعودي الياباني غدا في فندق فور سيزونز بالعاصمة السعودية الرياض ، وتندرج مثل هذه المنتديات التي تنظمها المملكة العربية السعودية ضمن رؤية المملكة للتنمية المستدامة قبل عام 2030 مع نظيرتها اليابانية.

الجدير بالذكر أن ملتقى الاستثمار السعودي الياباني يحمل عنوان INVEST SAUDI مصحوبًا برمز النخلة وسيفين للدلالة على الهوية الوطنية التي تظهر بشكل بارز على شعار المنتدى وعنوانه.

الميثاق - على جوجل نيوز

تابعنا الأن