حريق في أضخم سوق بالعالم بفرنسا

يكافح رجال الإطفاء في باريس , بسبب  حريقًا اندلع اليوم في مستودع في سوق إنتاج ضخم يزود معظم العاصمة الفرنسية والمنطقة المحيطة بها بالكثير من طعامها الطازج ، وهو الأكبر في العالم , وأظهرت صور الحريق في سوق رونجيس التي انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي عمودًا من الدخان الأسود يتصاعد في الهواء , وحث رجال الإطفاء الناس على الابتعاد عن المنطقة الواقعة جنوب باريس أثناء إخماد النيران ولم ترد انباء عن وقوع اصابات فى الحادث حتى الان.

حريق في أضخم سوق بالعالم بفرنسا

  • تصاعد دخان أسود كثيف في سماء باريس يوم الأحد ، بعد اندلاع حريق في مستودع في سوق ضخم يمد العاصمة الفرنسية والمنطقة المحيطة بها بالكثير من طعامها الطازج ، وهو الأكبر من نوعه في العالم. .
  • أفادت وكالة أسوشيتيد برس أن رجال الإطفاء حثوا الناس على الابتعاد عن المنطقة الواقعة في الضواحي الجنوبية لباريس أثناء محاولتهم إخماد حريق في مستودع في سوق رونجيس الدولي.
  • وقال المتحدث باسم إطفاء باريس مارك لو موي إنه لم ترد أنباء عن وقوع إصابات ، مشيرا إلى أن الحريق تحت السيطرة ولا يوجد خطر من انتشاره من مستودع بحجم ملعب لكرة القدم يغطي منطقة. 7000 متر مربع.

أسباب أندلاع الحريق

  • وأضاف أن سبب الحريق "غير معروف"، لكن سيتم التحقيق فيه.
  • يشار إلى أن سوق الجملة مترامي الأطراف، هو مدينة حقيقية في حد ذاته، حيث يعمل به أكثر من 12 ألف شخص ويضم مستودعات مليئة بالفواكه والخضروات والمأكولات البحرية واللحوم ومنتجات الألبان والزهور، من جميع أنحاء فرنسا والعالم.