عاجل منصة تويتر Twitter تعود للخدمة بعد انقطاع لدي كل المستخدمين حول العالم

أصبحت المحادثة حول استئناف خدمة تويتر محل اهتمام العديد من الأشخاص حيث عادت منصة تويتر إلى وضعها الطبيعي بعد أن تعرضت للانقطاع يوم أمس الأربعاء 28 ، ومتى سينتهي مع خروج عشرات الآلاف من هذا العطل المتأثر حول العالم ، علاوة على ذلك ، أبلغ ما يقرب من عشرة آلاف أو أكثر عن مشاكل في الوصول إلى النظام الأساسي ، وجاءوا من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة واليابان ، واشتكى العديد من المستخدمين من عدم عمل إشعارات Twitter الخاصة المتعلقة بهم.

عودة تويتر للخدمة

سأل الناس عن استئناف خدمة Twitter لأن العديد من المستخدمين غير قادرين على الوصول إلى حساباتهم على الموقع خلال ساعات انقطاع الخدمة بسبب الانقطاع المفاجئ لتطبيق Twitter ، سواء كان ذلك عبر الأجهزة المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر المكتبية ، والتطبيق الموجود على الموقع الإلكتروني كما تأثر الهاتف المحمول بموقع الويب ، ومن الجدير بالذكر أنه في نوفمبر 2022 م ، قدم المئات من موظفي منصة تويتر استقالاتهم من العمل على هذه المنصة ، بما في ذلك المهندسين المسؤولين عن كل ما يتعلق باستكشاف الأخطاء وإصلاحها ومنع الخدمة. الانقطاعات.

قرار تخلي إيلون ماسك عن منصبه

في سياق آخر ، اتخذ مالك موقع تويتر Elon Musk قرارًا بتشكيل مجموعة عمل لإبقاء المنصة قيد التشغيل دون تسمية مدير تنفيذي جديد للشركة ، وكان قد أعلن سابقًا أنه سيترك منصبه. كما قال في تغريدة مثيرة للجدل. سوف يستقيل إذا وجد شخصًا غبيًا جدًا ليحل محله ، وقال أيضًا إنه سيدير ​​فقط فرق البرامج والخوادم ، ومن الجدير بالذكر أن ماسك بدأ استطلاعًا حول استقالته من منصبه كرئيس لمنصة تويتر وتم التصويت له على التنحي بحوالي 10 ملايين أكثر من شخص واحد ، نعم ، وانتقد ماسك من قبل الكثيرين منذ توليه المنصة وآخرها جاء بعد أن قام بحسابات وفقًا للسياسة الجديدة التي تم حظرها.​​​​​

الميثاق - على جوجل نيوز

تابعنا الأن