عاجل بدء إدراج وتداول أسهم أمريكانا للمطاعم العالمية في السعودية وأبو ظبي

تداول في السعودية وأسواق أبوظبي المالية تفاصيل إدراج وبدء تداول أسهم مطعم أمريكانا العالمي اعتبارًا من يوم الاثنين ، الموافق لليوم الثامن عشر من شهر جمادى الأولى ، 12 ديسمبر 2022 م. 1444 هـ ، ويذكر أنه تم إدراج وتداول الأسهم بعد انتهاء المرحلة الأولى من طرح أسهم شركة أمريكانا للمطاعم العربية. مؤسسات سعودية ، أفراد ، مستثمرون إماراتيون ، وبعد ذلك سيتم الإعلان عن التخصيص النهائي للأسهم المطروحة في الاكتتاب ، وبعد ذلك يتم إعادة الفائض ، وبعد ذلك يتم إدراج الأسهم وتداولها.

تفاصيل بدء إدراج وتداول أسهم أمريكانا

كشفت أسواق أبوظبي المالية وتداول في المملكة العربية السعودية عن عدد من التفاصيل المهمة المتعلقة بعملية الاكتتاب العام لمطعم أمريكانا الدولي ، وأهمها الإعلان عن تفاصيل الحدود. سيبدأ مخزون مطاعم أمريكانا العالمية يوم الاثنين 12 مارس. ديسمبر 2022 م ، 18 من شهر جمادى الأولى 1444 هـ ، لذا فإن حركة السعر تقتصر على أول 3 أيام ، بسعر 10٪ من اليوم الرابع للتسعير وتداول الأسهم. حد التقلب هو 30٪ من سعر السهم.

سعر سهم أمريكانا في بداية التعاملات المالية

أعزائي المشتركين نود إطلاعكم من خلال موقعنا على سعر سهم أمريكانا في افتتاح التداول المالي اليوم الاثنين الموافق 18 من شهر جمادى الأولى الموافق 12 ديسمبر 2022 م. عام 1444 هـ ، سيظهر على النحو التالي: -

  • السعر الخاص بأسهم اكتتاب شركة أمريكانا للمطاعم العالمية للسعوديين هو ال2.68 ريال سعودي للسهم الواحد.
  • السعر الخاص بأسهم اكتتاب شركة أمريكانا للمطاعم العالمية للإماراتيين هو ال2.62 درهم إماراتي للسهم الواحد.

رمز إدراج وتداول اسهم شركة امريكانا

من خلال موقعنا ، نود إبلاغ مشتركينا الأعزاء برمز الإدراج والتداول الخاص بسهم شركة أمريكانا للمطاعم العالمية والذي يتم تقديمه على النحو التالي.

  • رمز إدراج أسهم شركة أمريكانا وتداولها الدولي هو ال AEE01135A222.
  • رمز إدراج أسهم شركة أمريكانا وتداولها المحلي هو ال6015.