عاجل أمانة جدة تغلق مول تجاري في منطقة بلدية الجنوب

لقد قامت أمانة جدة بالاعلان عن إغلاق مركز تجاري في منطقة البلدية الجنوبية ، حيث تعمل البلدية على الحفاظ على المشهد الحضاري وصحة الناس ، فضلاً عن تعزيز الإدارة المحلية والريفية. من أجل إعاقة حركة المرور أو تشويه المظهر الحضاري للمنطقة ، سنعمل مع السلطات العامة لاتخاذ الإجراءات اللازمة لإزالة الضرر الثقافي والتشويه للمنطقة ، وهناك عدة إجراءات ، وقد وصل الموقع إلى الإغلاق. مراكز التسوق التابعة للبلديات في الجنوب إليكم السبب وكل التفاصيل.

أمانة جدة

من الجدير بالذكر , تقوم أمانة جدة بالكثير من العمل المهم لقمع الانتهاكات في جميع مناطق الأمانة. لذلك تعمل الجهات الرقابية باستمرار على ضبط هذه الجرائم وفرض العقوبات اللازمة وفق الضوابط التي تضعها المملكة.

أمانة جدة تغلق مول تجاري

لماذا تم إغلاق المول التجاري هذا السؤال الذي أجابت عليه الأمانة من خلال صفحتها على منصة تويتر مدعم بالصور التي توضح المخالفات. حددت الأمانة المخالفات التي تم رصدها ومنها:

  • قيام المول بإغلاق أحد الشوارع العامة.
  • تم إلغاء جزء من الموقف المخصص للسيارات.
  • عدم التزام إدارة المول بإزالة الأكشاك المخالفة.

رصد المخالفات والتعامل معها

أعلنت أمانة جدة عن رصد سلسلة انتهاكات أدت إلى تشويه المظهر الحضاري للمنطقة. ومن بين هذه الانتهاكات لافتات وملصقات تشوه الموقع. وبلغ عدد هذه المخالفات أكثر من 83 ألف لوحة ولوحة إعلانية. كما تعمل البلدية على محو وإصلاح الجدران التي شوهتها الكتابة على الجدران سواء على الطرق العامة أو في جدة.

تحسين المشهد الحضاري وإزالة المخلفات

تحسين المشهد الحضاري وإزالة المخلفات عن طريق معالجة, مدينة جدة وتتخلص من النفايات ، بما في ذلك مخلفات البناء ، من خلال خدمات التنظيف. كما أعلن رئيس قسم مشاريع التنظيف عن تنظيف ملايين الأمتار المربعة من الأراضي الخالية. بالإضافة إلى ذلك ، تمت إزالة 14 طناً من نفايات البناء لتحسين المشهد الحضري لهذه الأراضي وحماية الأفراد من آثار هذه المشاهد السلبية.