بشري سارة الضمان الاجتماعي 1444 يُبشر مستفيدي الضمان القديم بأستمرار صرف المعاش لهم وزيادة الرواتب للمنتقلين للمطور

مع اقتراب دفع رواتب الضمان الاجتماعي ، طرح المستفيدون على أنفسهم العديد من الأسئلة ، مثل: سيتلقى مطورو الأمن أيضًا رواتبهم في نهاية شهر ديسمبر. طلبت وزارة الموارد البشرية من المواطنين تسريع منصة الوصول واستكمال إجراءات إدخال البيانات لضمان تسجيل جميع أفراد الأسرة في معاشات الضمان الاجتماعي وتلقيهم. يصف السطر التالي أهم التفاصيل.

مصير مستفيدي الضمان القديم

لقد قامت وزارة الموارد البشرية السعودية بالاعلان عن أخبار سارة لمتلقي الضمانات القدامى عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل. تدور الأخبار حول استلام المعاش القديم المضمون في نهاية شهر يناير. لذلك تحصل هذه الفئة على راتب بالرغم من استكمال إجراءات المرحلة الثالثة حيث لا يمكنها الحصول على راتب عند تسليم الكفالة القديمة للمنشئ.

وتجدر الإشارة إلى أن الوزارة ، بالإضافة إلى إصدار إقرار يتضمن دخل وأصول المستفيد ، طلبت تسجيل واستيفاء البيانات في الضمان المطوَّر. سيستمر المستفيدون في إيداع رواتبهم السنوية مع أو بدون انقطاع وسيتمكن المستفيدون أيضًا من الوصول إلى منصة نافاث. تم الإعلان عن نتائج الأهلية للدفعة الأولى في 27 أكتوبر 2022 وثبت أنها مؤهلة. سيتم الإعلان عن الدفعات المتبقية للمستفيدين المحولين من الضمان القديم للمطور في 26 ديسمبر 2022 ، وسيتم دفع الزيادات المشار إليها لأسر ومُعالي المحولين من نظام المطور القديم.زيادة.

توقف معاش الضمان عقب دراسة الأهلية

بعد معرفة تاريخ استلام الكفالة القديمة في بيان صحفي صادر عن وزارة الصحة والعمل والرفاهية ، اعتقد المواطنون الذين تمت ترقيتهم إلى الضمان القديم أن المعاش سيختفي بعد النظر في الاستحقاق ، و الموارد البشرية على الموقع الرسمي للوزارة الذي أكد الحاجة إلى أكثر من مجرد الحاجة إلى الحصول على معلومات تتعلق بتحسين الضمانات من الحسابات ، قالت الوزارة إن أي شخص يقدم معلومات مضللة سيكون مسؤولاً عن الإجراءات القانونية ، وقد حذرتك.

الميثاق - على جوجل نيوز

تابعنا الأن