الطيران المصري يصدر بيان جديد بشأن موعد عودة الرحلات الجوية الدولية مع السعودية 2021
الطيران المصري يصدر بيان جديد بشأن موعد عودة الرحلات الجوية الدولية مع السعودية 2021

موعد استئناف حركة الطيران المصري مع السعودية, والذي أصبح موضوع تحدث الشارع المصري والسعودي, فقد أصدرت شركة مصر للطيران بيان جديد بخصوص تفاصيل موعد استئناف حركة الطيران بين مصر والمملكة العربية السعودية، التي كانت السلطات السعودية قد أعلنت توقيف جميع الرحلات الجوية الدولية منذ مطلع فبراير/ شباط الماضي من وإلى المملكة بشكل كامل, وذلك من الاحترازات التي تجريها بلاد الحرمين من اجل مواجهة تفشي وباء فيروس كورونا المستجد.

مصر للطيران تكشف موعد استنئاف حركة الطيران الدولي مع السعودية 2021

وفي خصوص موعد عودة الطيران المصري مع الخطوط السعودية, فقد كشفت صحيفة بوابة أخبار اليوم المصرية، اليوم، أن رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران رشدي زكريا، أوضح إن استئناف حركة الطيران مع المملكة العربية السعودية سوف يجري في مايو/ أيار المقبل.

وفي السياق نفسة, يشار إلى أن وزارة الداخلية السعودية كانت قد أعلنت في وقتِ سابق من الثاني من فبراير الماضي، تعليق السماح بدخول المملكة لغير المواطنين السعوديين والدبلوماسيين والممارسين الصحيين وعائلاتهم، وذلك بصورة مؤقتة.

فيما اوضحت بوابة أخبار اليوم إلى أن القرار شمل 20 دولة حول العالم، كانت من بينها مصر، مشيرة إلى أن القرار السعودي كان جزءا من إجراءات المملكة لمواجهة جائحة كورونا.

مصر للطيران تستمر في تسيير رحلات العودة من السعودية

الجدير بالذكر, أن الصحيفة ذكرت أن وزارة الطيران المدني المصرية أكدت أن مصر للطيران تستمر في تسيير رحلات العودة من المملكة العربية السعودية، مشيرة إلى أن تلك الرحلات تنقل الرعايا المصريين وغيرهم من الجنسيات من السعودية إلى مصر، خلال فترة التعليق.