الصين تكشف عن أول ذكاء اصطناعي لتقديم الأخبار في العالم (فيديو)
الصين تكشف عن أول ذكاء اصطناعي لتقديم الأخبار في العالم (فيديو)

الصين تكشف عن أول ذكاء اصطناعي لتقديم الأخبار في العالم (فيديو) الميثاق نقلا عن المحترف ننشر لكم الصين تكشف عن أول ذكاء اصطناعي لتقديم الأخبار في العالم (فيديو)، الصين تكشف عن أول ذكاء اصطناعي لتقديم الأخبار في العالم (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الصين تكشف عن أول ذكاء اصطناعي لتقديم الأخبار في العالم (فيديو).

الميثاق كشفت وكالة الأنباء الرسمية الصينية "Xinhua" اليوم الخميس عن أول ذكاء اصطناعي لتقديم النشرات الإخبارية في العالم، وذلك على هامش الدورة الخامسة من المؤتمر العالمي للإنترنت في منطقة "تشيجيانغ" شرق بكين.

وتقول وكالة الأنباء الصينية الرسمية Xinhua أنها طورت الذكاء الاصطناعي الجديد مع شركة صينية أخرى متخصصة، وقالت الوكالة أن هذا الذكاء الاصطناعي مبني على أساس صورة مقدم نشرات أخبار حقيقي بالإضافة إلى صوت متناسق مع الصورة، وتقول الوكالة أن هذا البرنامج يتعلم باستمرار من التعابير الخاصة بالوجه لإضافتها إليه، كما أنه قادر على قراءة النشرات الإخبارية تماما كالمذيعين البشريين.


وأشارت وكالة Xinhua إلى أن برنامج الذكاء الاصطناعي الجديد أصبح جزء من طاقمها الصحفي وأنه أصبح متوفرا لتقديم الأخبار 24 ساعة بدون تمنع على موقعها الرسمي بالإضافة إلى حساباتها للتواصل الاجتماعي.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الصين تكشف عن أول ذكاء اصطناعي لتقديم الأخبار في العالم (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف