الإعلان رسميا عن المعالج HiSilicon Kirin 980، وسيجلب أداء هائل بالمقارنة مع Snapdragon 845
الإعلان رسميا عن المعالج HiSilicon Kirin 980، وسيجلب أداء هائل بالمقارنة مع Snapdragon 845

الإعلان رسميا عن المعالج HiSilicon Kirin 980، وسيجلب أداء هائل بالمقارنة مع Snapdragon 845 الميثاق نقلا عن إلكتروني ننشر لكم الإعلان رسميا عن المعالج HiSilicon Kirin 980، وسيجلب أداء هائل بالمقارنة مع Snapdragon 845، الإعلان رسميا عن المعالج HiSilicon Kirin 980، وسيجلب أداء هائل بالمقارنة مع Snapdragon 845 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الإعلان رسميا عن المعالج HiSilicon Kirin 980، وسيجلب أداء هائل بالمقارنة مع Snapdragon 845.

الميثاق يعد المعالج Snapdragon 845 أحد الثوابت الأساسية في جميع الهواتف الذكية الراقية المزودة بنظام الأندرويد هذا العام، فبإمكانك العثور عليه في أجهزة مثل Galaxy Note 9. تعد شركة Huawei واحدة من الشركات القليلة التي تطور معالجاتها الخاصة، وقد كشفت الشركة مؤخرًا النقاب عن المعالج HiSilicon Kirin 980 الذي طال إنتظاره في معرض IFA 2018 المنعقد حاليا بالعاصمة الألمانية برلين.

تقول شركة Huawei بأن HiSilicon Kirin 980 الجديد سيكون أول معالج للأجهزة المحمولة يتم تصنيعه بإستخدام تكنولوجيا 7 نانومتر، وأول معالج يعتمد على أنوية Cortex-A76 ومعالج الرسوميات Mali-G76. المعالج HiSilicon Kirin 980 ليس هو الأول في هذا فقط، فهو يعد أيضًا أول معالج للأجهزة المحمولة يضم المودم LTE Cat.21 والذي يدعم سرعة تصل إلى 1.4 جيجابت في الثانية، وأول معالج يدعم الذاكرة العشوائية LPDDR4X.

إذن كيف هو أداء المعالج HiSilicon Kirin 980 بالمقارنة مع المعالج Snapdragon 845؟ حسنا، تقول شركة Huawei بأن معالجها الرائد الجديد لديه معدل أفضل بنسبة 20 في المئة فيما يخص نقل البيانات مما سيؤدي إلى فتح التطبيقات بسرعة. كما تقول الشركة بأن المعالج HiSilicon Kirin 980 ينتج معدل أعلى للإطارات بنسبة 22 في المئة في الألعاب مقارنة مع المعالج Snapdragon 845، كما أنه يستهلك طاقة أقل بنسبة 32 في المئة أثناء اللعب.

المعالج HiSilicon Kirin 980 الجديد يضم كذلك معالج مزدوج جديد للصور، وهو المعالج الذي يجعل HiSilicon Kirin 980 أسرع بنسبة 46 في المئة في معالجة الكاميرات مقارنة مع المعالج الرائد السابق. وبالنسبة لوحدة المعالجة العصبية الجديدة، فهي تعمل على تحسين قدرات الذكاء الإصطناعي أيضًا بحيث يمكنها تنفيذ مهمة التعرف على الصور بمساعدة الذكاء الإصطناعي بمعدل 4500 صورة في الدقيقة بينما يصل المعالج Snapdragon 845 إلى 2371 صورة.

لن تظهر التحسينات التي يأتي بها المعالج HiSilicon Kirin 980 إلى عندما تصل الأجهزة المزودة بهذا المعالج إلى السوق. وأكدت شركة Huawei أن الهاتف Huawei Mate 20 القادم سيكون الجهاز الأول الذي يستخدم هذا المعالج. وتعمل العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei على جهاز جديد يضم أيضًا المعالج HiSilicon Kirin 980.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الإعلان رسميا عن المعالج HiSilicon Kirin 980، وسيجلب أداء هائل بالمقارنة مع Snapdragon 845، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني