سامسونج تطلق الدفعة الأولى من الإعلانات الترويجية للهاتف Galaxy Note 9
سامسونج تطلق الدفعة الأولى من الإعلانات الترويجية للهاتف Galaxy Note 9

سامسونج تطلق الدفعة الأولى من الإعلانات الترويجية للهاتف Galaxy Note 9 الميثاق نقلا عن إلكتروني ننشر لكم سامسونج تطلق الدفعة الأولى من الإعلانات الترويجية للهاتف Galaxy Note 9، سامسونج تطلق الدفعة الأولى من الإعلانات الترويجية للهاتف Galaxy Note 9 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، سامسونج تطلق الدفعة الأولى من الإعلانات الترويجية للهاتف Galaxy Note 9.

الميثاق بعدما قامت بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Galaxy Note 9 في المؤتمر الصحفي الذي عقدته بالعاصمة الإقتصادية الأمريكية نيويورك، قامت شركة سامسونج الآن بإطلاق الدفعة الأولى من الإعلانات الترويجية لهاتفها الرائد الجديد، وهي الإعلانات التي تحاول من خلالها شركة سامسونج تسليط الضوء على أهم الميزات في الهاتف Galaxy Note 9 الجديد.

في الإعلان الترويجي الأول قامت شركة سامسونج بتسليط الضوء على التصميم المحسن، والشاشة التي شهدت زيادة طفيفة في الحجم. وفي الإعلان الترويجي الثاني والثالث، قامت الشركة بتسليط الضوء على القلم S Pen الجديد. وعندما يتعلق الأمر بالإعلان الترويجي الرابع، فقد قامت فيه شركة سامسونج بالتركيز على الكاميرا الجديدة ” Intelligent Camera ” والتي تعتمد على الذكاء الإصطناعي لتحسين الصور والفيديوهات التي يلتقطها المستخدمين بإستخدام كاميرا الهاتف.

في الإعلان الترويجي الخامس قامت شركة سامسونج بالتركيز على أداء الهاتف Galaxy Note 9، في حين قامت في الإعلان الترويجي السادس بإستعراض قدرات وضع Samsung DeX الجديد في الهاتف اللوحي الرائد الجديد. عموما، يمكنكم مشاهدة جميع هذه الإعلانات الترويجية أدناه :






شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، سامسونج تطلق الدفعة الأولى من الإعلانات الترويجية للهاتف Galaxy Note 9، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني