أدلة جديدة تلمح لإقتراب موعد إطلاق الهاتف RED Hydrogen One من شركة RED
أدلة جديدة تلمح لإقتراب موعد إطلاق الهاتف RED Hydrogen One من شركة RED

أدلة جديدة تلمح لإقتراب موعد إطلاق الهاتف RED Hydrogen One من شركة RED الميثاق نقلا عن إلكتروني ننشر لكم أدلة جديدة تلمح لإقتراب موعد إطلاق الهاتف RED Hydrogen One من شركة RED، أدلة جديدة تلمح لإقتراب موعد إطلاق الهاتف RED Hydrogen One من شركة RED ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أدلة جديدة تلمح لإقتراب موعد إطلاق الهاتف RED Hydrogen One من شركة RED.

الميثاق أعلنت شركة RED المتخصصة في صناعة الكاميرات الإحترافية أنها ستدخل إلى سوق الهواتف الذكية في العام الماضي عندما كشفت عن الهاتف RED Hydrogen One. ومع ذلك، فقد تأخر وصول الهاتف وسرعان ما مضى عام على ذلك، وما زلنا لم نرى هذا الهاتف حتى الآن، ولكن الخبر السار هو أن الهاتف RED Hydrogen One سيصل على الأرجح في المستقبل القريب.

في الواقع، لقد تم مؤخرًا رصد الهاتف RED Hydrogen One يحصل على مصادقة هيئة الإتصالات الفدرالية FCC، مما يعني أنه مسموح الآن قانونيا لشركة RED بيعه في الولايات المتحدة الأمريكية. وبالطبع موافقة هيئة الإتصالات الفدرالية لا يعني أننا إقتربنا من موعد إطلاق الهاتف.

تكشف المعلومات المدرجة على الموقع الرسمي لهيئة الإتصالات الفدرالية FCC أن الهاتف RED Hydrogen One سيضم بطارية ضخمة بسعة 4510mAh، وهي بطارية مثيرة للإعجاب، ولكن يجب الأخذ بعين الإعتبار أن ميزات الهاتف مثل الشاشة الثلاثية الأبعاد، والكاميرا القادرة على التسجيل بتقنية الأبعاد الثلاثية قد لا تجعل هذه البطارية كافية بالنسبة للمستخدمين.

لقد سمعنا أيضا تقارير تفيد بأن الهاتف RED Hydrogen One سيصل مع المعالج Snapdragon 835 الذي تم إصداره في العام الماضي بدلا من المعالج Snapdragon 845 الذي تم إصداره هذا العام، ولكن هذا ليس بالضرورة أمرًا سيئًا للغاية. أعلنت كل من AT&T و Verizon عن خططها لبيع هذا الهاتف في صيف هذا العام، ولكن كما قلنا سابقا، فلم يتم الإعلان عن موعد محدد.

المصدر.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أدلة جديدة تلمح لإقتراب موعد إطلاق الهاتف RED Hydrogen One من شركة RED، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني