تطبيق Gmail لمنصة الأندرويد يلمح لقدوم ميزة جدولة الرسائل الإلكترونية
تطبيق Gmail لمنصة الأندرويد يلمح لقدوم ميزة جدولة الرسائل الإلكترونية

تطبيق Gmail لمنصة الأندرويد يلمح لقدوم ميزة جدولة الرسائل الإلكترونية الميثاق نقلا عن إلكتروني ننشر لكم تطبيق Gmail لمنصة الأندرويد يلمح لقدوم ميزة جدولة الرسائل الإلكترونية، تطبيق Gmail لمنصة الأندرويد يلمح لقدوم ميزة جدولة الرسائل الإلكترونية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تطبيق Gmail لمنصة الأندرويد يلمح لقدوم ميزة جدولة الرسائل الإلكترونية.

الميثاق تقدم خدمة البريد الإلكتروني Gmail من شركة جوجل الكثير للمستخدمين من حيث الميزات، مثل الردود التلقائية وإعادة توجيه الرسائل الإلكترونية، فضلا عن الكثير من الميزات الأخرى. ومع ذلك، إذا كانت هناك ميزة لا تزال مفقودة، فنحن على يقين بأن هناك من سيفكر في ميزة جدولة الرسائل الإلكترونية، وهي الميزة التي تتيح للمستخدمين كتابة رسالة إلكترونية وإختيار إرسالها في تاريخ ووقت محددين.

الخبر السار هو أنه إذا كنت من مستخدمي Gmail الذين يرغبون في الحصول على ميزة جدولة الرسائل الإلكترونية، فسوف يكون من دواعي سرورنا أن نخبرك بأنه تم عمل فحص للشفرة المصدرية الخاصة بتطبيق Gmail لمنصة الأندرويد وتم اكتشاف بعض التعليمات البرمجية التي تلمح إلى أن شركة جوجل تعمل على جلب ميزة جدولة الرسائل الإلكترونية إلى Gmail.

بعض التعليمات البرمجية التي تم رصدها في الشفرة المصدرية لتطبيق Gmail لمنصة الأندرويد والتي تلمح إلى أن شركة جوجل تعمل على تطوير ميزة جدولة الرسائل الإلكترونية تحتوى ” جدولة الإرسال | schedule send “. ومن غير الواضح ما إذا كانت شركة جوجل تطور هذه الميزة لتطبيق Gmail على منصة الأندرويد فقط أو ما إذا كانت هذه الميزة ستصل في نهاية المطاف إلى المنصات الأخرى، بما في ذلك تطبيق Gmail لمنصة iOS، ونسخة الويب من الخدمة.

لا توجد لدينا حاليا أي معلومات حول موعد إصدار هذه الميزة، ولكننا نعتقد بأنها ستكون مفيدة للغاية. على سبيل المثال، يمكنك جدولة الرسائل الإلكترونية لإعلام الأشخاص بأنك أخذت إجازة أو أنك عدت من الإجازة. يمكنك أيضًا جدولة الرسائل الإلكترونية لإرسالها لأشخاص في أماكن أخرى حول العالم بأوقات زمنية مختلفة.

المصدر.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تطبيق Gmail لمنصة الأندرويد يلمح لقدوم ميزة جدولة الرسائل الإلكترونية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني