شركة Sharp قررت بدورها الدخول إلى سوق شاشات OLED المخصصة للهواتف الذكية
شركة Sharp قررت بدورها الدخول إلى سوق شاشات OLED المخصصة للهواتف الذكية

شركة Sharp قررت بدورها الدخول إلى سوق شاشات OLED المخصصة للهواتف الذكية الميثاق نقلا عن إلكتروني ننشر لكم شركة Sharp قررت بدورها الدخول إلى سوق شاشات OLED المخصصة للهواتف الذكية، شركة Sharp قررت بدورها الدخول إلى سوق شاشات OLED المخصصة للهواتف الذكية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، شركة Sharp قررت بدورها الدخول إلى سوق شاشات OLED المخصصة للهواتف الذكية.

الميثاق تهيمن شركة سامسونج على سوق شاشات OLED المخصصة للهواتف الذكية، فهي مسؤولة عن 90 في المئة من مبيعات شاشات OLED الصغيرة والمتوسطة الحجم، في حين تأتي شركة LG في المرتبة الثانية بنسبة ضئيلة جدًا تبلغ 7.7 في المئة. كيف سيتغير سوق شاشات OLED الصغيرة في حالة إذا قررت شركة ثالثة دخول غمار المنافسة في هذا السوق؟ حسنا، هذا سؤال مثير للإهتمام قررت شركة Sharp العثور على إجابة له.

تعتبر شركة Sharp واحدة من الشركات المعروفة بتصنيعها للشاشات مع العلم بأنها تقوم بتزويد هواتفها الذكية Sharp Aquos بشاشات OLED الخاصة بها، ولكن وفقا لنائب الرئيس التنفيذي للشركة، السيد Katsuaki Nomura، فيبدو أن الشركة تريد البدء في تصدير شاشات OLED الخاصة بها للشركات الأخرى.

وبحسب ما ورد، فقد شرعت شركة Sharp فعلا في إنتاج كميات كبيرة من شاشات OLED منذ شهر يونيو الماضي. تتمتع الشركة بخلفية راسخة في هذه الصناعة مع منشآتها التي تشرف على تصنيع شاشات الحواسيب المحمولة لتوفير منتجات عالية الجودة.

المصدر.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، شركة Sharp قررت بدورها الدخول إلى سوق شاشات OLED المخصصة للهواتف الذكية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني