اكتشاف سبب الطقس الشاذ في الولايات المتحدة
اكتشاف سبب الطقس الشاذ في الولايات المتحدة

اكتشاف سبب الطقس الشاذ في الولايات المتحدة الميثاق نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم اكتشاف سبب الطقس الشاذ في الولايات المتحدة، اكتشاف سبب الطقس الشاذ في الولايات المتحدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، اكتشاف سبب الطقس الشاذ في الولايات المتحدة.

الميثاق اتضح لعلماء جامعة دارتموت الأمريكية أن سبب هطول الأمطار الغزيرة وتساقط الثلوج في الولايات المتحدة الذي يلاحظ منذ عام 1996، هو زيـادة متوسط درجات الحرارة في المحيط الأطلسي.

ويفيد موقع EurekAlert، بأن الارتفاع في درجات حرارة المحيط الأطلسي يسبب ظهور عواصف استوائية.

ودرس العلماء البيانات الخاصة بسقوط الأمطار والثلوج خلال أعوام 1979-2016 في المناطق الشمالية-الشرقية للولايات المتحدة، واكتشفوا أن الأعاصير من المحيط الأطلسي من العوامل الرئيسية المؤثرة في زيادة هطول الأمطار وتساقط الثلوج في هذه المناطق.

ويزيد زيـادة درجة الحرارة من تبخر الماء، ما يؤدي إلى تغذية الأعاصير والمساعدة على هطول أمطار غزيرة في أشهر مختلفة من العام، بغض النظر عن الفصل من السنة.

المصدر: لينتا. رو

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، اكتشاف سبب الطقس الشاذ في الولايات المتحدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)