جوجل تصنف المواقع المستخدمة لبروتوكول «HTTP» بأنها «غير آمنة»
جوجل تصنف المواقع المستخدمة لبروتوكول «HTTP» بأنها «غير آمنة»

جوجل تصنف المواقع المستخدمة لبروتوكول «HTTP» بأنها «غير آمنة» الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم جوجل تصنف المواقع المستخدمة لبروتوكول «HTTP» بأنها «غير آمنة»، جوجل تصنف المواقع المستخدمة لبروتوكول «HTTP» بأنها «غير آمنة» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، جوجل تصنف المواقع المستخدمة لبروتوكول «HTTP» بأنها «غير آمنة».

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

أطلقت شركة جوجل رسميا الإصدار (68) من متصفحها كروم لأنظمة التشغيل (ويندوز) و(ماك أو إس) و(لينكس)، والذي يصنف جميع المواقع التي تستخدم بروتوكول «أتش تي تي بي» على أنها غير آمنة .
وذكرت قناة (العربية الحدث) الإخبارية أن هذه الخطوة تأتي بعد مرور عامين تقريبا من إعلان جوجل عن خطتها لدعم المواقع التي تستخدم «إتش تي تي بي إس» من خلال متصفحها.
وكان متصفح كروم في التحديثات السابقة قد بدأ بالفعل في وضع علامة على المواقع الحساسة التي تستخدم بروتوكول «إتش تي تي بي»، مثل التي تجمع المعلومات المصرفية والشخصية، للدلالة على أنها غير آمنة .
وللحفاظ على أمن مستخدمي كروم، أعلنت جوجل أمس /الثلاثاء/ أنها تخطط للبدء في محو القفل الأخضر وعلامة «آمنة» من على مواقع «إتش تي تي بي إس» في سبتمبر القادم، والبدء في وضع علامة حمراء «غير آمنة» على جميع المواقع غير المشفرة المستخدمة لبروتوكول «إتش تي تي بي» في شهر أكتوبر القادم .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، جوجل تصنف المواقع المستخدمة لبروتوكول «HTTP» بأنها «غير آمنة»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم