نصائح لتفادي الغثيان والدوار وآلام الرأس أثناء ركوب السيارة لمسافات طويلة
نصائح لتفادي الغثيان والدوار وآلام الرأس أثناء ركوب السيارة لمسافات طويلة

نصائح لتفادي الغثيان والدوار وآلام الرأس أثناء ركوب السيارة لمسافات طويلة الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم نصائح لتفادي الغثيان والدوار وآلام الرأس أثناء ركوب السيارة لمسافات طويلة، نصائح لتفادي الغثيان والدوار وآلام الرأس أثناء ركوب السيارة لمسافات طويلة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، نصائح لتفادي الغثيان والدوار وآلام الرأس أثناء ركوب السيارة لمسافات طويلة.

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

تنصح صوفى بنسا، خبيرة التغذية في مركز البحوث الزراعية بفرنسا، الأشخاص الذين يعانون من الدوار والغثيان وآلام الرأس أثناء ركوب السيارة لمسافات طويلة، بعدم القراءة أو تصفح أجهزة الهاتف الذكي خلال المسافات الطويلة.

وطالبت خبيرة التغذية الفرنسية الأشخاص قبل الخروج من المنزل بخلط 30 جراما من النعناع مع 30 جراما من زهر البرتقال على كوب من الماء وتناول 3 ملاعق كبيرة من هذا الخليط بعد غليه قبل استقلال السيارة لمسافات طويلة.

وأشارت إلى أن أخذ الجنزبيل- الذي يتم مضغه أثناء الرحلة الطويلة- حتى بين الأطفال الذين تخطوا الست سنوات..فكل هذه الاستعدادات تساعد في تفادى آلام المعدة مع ضرورة الحرص على استخدام زيت اللافندر بوضع قطرات منه وراء الأذن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، نصائح لتفادي الغثيان والدوار وآلام الرأس أثناء ركوب السيارة لمسافات طويلة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم