أوراق الزعتر مضادة للبكتيريا وطاردة للغازات
أوراق الزعتر مضادة للبكتيريا وطاردة للغازات

أوراق الزعتر مضادة للبكتيريا وطاردة للغازات الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم أوراق الزعتر مضادة للبكتيريا وطاردة للغازات، أوراق الزعتر مضادة للبكتيريا وطاردة للغازات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أوراق الزعتر مضادة للبكتيريا وطاردة للغازات.

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

أوضحت دراسة أجراها البروفيسور فرانك جينيون، المتخصص في التغذية العلاجية بواسطة النباتات في مركز الأبحاث الزراعية في فرنسا، احتواء أوراق الزعتر على الكثير من الفوائد الصحية، فهي مضادة للبكتيريا وطاردة للغازات ومطهرة لعفونة المعدة، وكذلك تعمل على علاج الجهاز التنفسى والتهاب الشعب الهوائية والتهاب الأنف والبلعوم.

وينصح «جينيون» بتناول مغلى أوراق الزعتر مع ملعقة صغيرة من القهوة في 2.5 لتر من الماء في الصباح لمدة 21 يوميا، ثم التوقف لنحو 15 يوما والعودة مرة أخرى لتناول هذا المشروب بعد وجبة الطعام لتسهيل عملية الهضم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أوراق الزعتر مضادة للبكتيريا وطاردة للغازات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم