"جوجل" تكشف موعد "القنبلة" الجديدة المهددة لـ"أبل" و"سامسونج"
"جوجل" تكشف موعد "القنبلة" الجديدة المهددة لـ"أبل" و"سامسونج"

"جوجل" تكشف موعد "القنبلة" الجديدة المهددة لـ"أبل" و"سامسونج" الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "جوجل" تكشف موعد "القنبلة" الجديدة المهددة لـ"أبل" و"سامسونج"، "جوجل" تكشف موعد "القنبلة" الجديدة المهددة لـ"أبل" و"سامسونج" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، "جوجل" تكشف موعد "القنبلة" الجديدة المهددة لـ"أبل" و"سامسونج".

الميثاق كشفت شركة "جوجل" الأمريكية موعد ما وُصف بـ"القنبلة" الجديدة، التي ستهدّد عرشي "أبل" و"سامسونج" في سوق الهواتف الذكية العالمي.

وقال موقع "سلاش غير" التقني المتخصص إن "جوجل" حددت أخيراً موعد طرحها لهاتفيها الجديدين "بيكسل 3" و"بيكسل 3 إكس إل"، والذي سيكون في موعد ينافس بصورة كبيرة هواتف منافسيها وأبرزهم "جلاكسي نوت 9".

وأشار الموقع إلى أن "جوجل" قررت طرح "بيكسل 3" و"بيكسل 3 إكس إل" في 4 أكتوبر القادم.

ومن المحتمل أن تكشف "جوجل" في اليوم ذاته بمؤتمرها الصحفي العالمي عن تقنيات وأجهزة جديدة، مثل "بيكسل بوك"، و"جوجل هوم ماكس"، والساعات الذكية "بيكسل برانديد وير" ونظام تشغيلها الجديد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، "جوجل" تكشف موعد "القنبلة" الجديدة المهددة لـ"أبل" و"سامسونج"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية