جوجل تفشي موعد إطلاقها لهواتف بكسل 3 بالخطأ
جوجل تفشي موعد إطلاقها لهواتف بكسل 3 بالخطأ

جوجل تفشي موعد إطلاقها لهواتف بكسل 3 بالخطأ الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم جوجل تفشي موعد إطلاقها لهواتف بكسل 3 بالخطأ، جوجل تفشي موعد إطلاقها لهواتف بكسل 3 بالخطأ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، جوجل تفشي موعد إطلاقها لهواتف بكسل 3 بالخطأ.

الميثاق يبدو أن شركة جوجل أعلنت عن موعد إطلاق هواتف بكسل 3 رسمياً عن طريق الخطأ، وذلك عبر إعلان للهواتف في موقع Famebit في كندا المختص بالترويج للمنتجات ومنها منتجات شركة قوقل.

وكشف الإعلان بشكل مفاجئ عن موعد الإطلاق في الرابع من أكتوبر لهذا العام. وقد نوه راندون لي لهذا الخبر عبر فيديو لموقع Android Police.

وبما أن موقع Famebit هو عبارة عن حلقة وصل لعرض المنتجات والربط بين المنتج ووكالات التسويق، فقوقل هنا هي المسئولة عن الإعان بشكل مباشر لغرض الترويج للهواتف في كندا بوصف كان مفاده انها ستبصر النور في الرابع من أكتوبر .

ونظراً للنسخ السابقة من إعلانات هواتف بكسل لم يكن يعني إطلاق الهاتف توفرها بالشكل الفعلي في السوق، ولكن هذه المرة يبدو أن الأمر يختلف حيث على الأرجح أن الإعلان عن موعد إطلاقها وقع سهواً من قبل موظفي قوقل في كندا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، جوجل تفشي موعد إطلاقها لهواتف بكسل 3 بالخطأ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي