تسريب موعد تقديم جوجل لهاتفيها الجديدين
تسريب موعد تقديم جوجل لهاتفيها الجديدين

تسريب موعد تقديم جوجل لهاتفيها الجديدين الميثاق نقلا عن المحترف ننشر لكم تسريب موعد تقديم جوجل لهاتفيها الجديدين، تسريب موعد تقديم جوجل لهاتفيها الجديدين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تسريب موعد تقديم جوجل لهاتفيها الجديدين.

الميثاق تتوالى "أخطاء" شركات التقنية في الفترة الأخيرة، تلك الأخطاء التي تسمح بالتعرف على بعض المعطيات سواء تعلق الأمر بمميزات بعض الأجهزة أو بموعد الكشف عنها، وهو ما حصل خلال نهاية الأسبوع الماضي مع جوجل لتنضاف إلى القائمة ويطرح السؤال ما إن كانت هذه الأخطاء بريئة فعلا أم أنها مقصودة.

وحسب ما تم رصده فإن الأمر يتعلق بإعلان خاص من جوجل في كندا على منصة تدعى "Famebit" وهي منصة مخصصة لصناع المحتوى على يوتيوب، حيث تبحث جوجل عن يوتوبرز لحملة إعلانية على يوتيوب تخص هاتف بيكسل 3.

وحسب الإعلان فإن التقديم الرسمي لهاتف بيكسل 3 سيكون في 4 أكتوبر القادم، ويبدو أن الأمر لم يحمل مفاجئة للكثيرين، بما أن الشركة اعتادت على اختيار هذا التاريخ بالذات لتقديم هواتفها الجديدة من طراز بيكسل خلال السنوات الأخيرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تسريب موعد تقديم جوجل لهاتفيها الجديدين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف