طريقة التعامل مع رسائل ”واتس آب” الاحتيالية
طريقة التعامل مع رسائل ”واتس آب” الاحتيالية

طريقة التعامل مع رسائل ”واتس آب” الاحتيالية الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم طريقة التعامل مع رسائل ”واتس آب” الاحتيالية، طريقة التعامل مع رسائل ”واتس آب” الاحتيالية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، طريقة التعامل مع رسائل ”واتس آب” الاحتيالية.

الميثاق أشارت بوابة التقنيات "mimikama.at" النمساوية إلى انتشار الكثير من الرسائل احتيالية حالياً عبر تطبيق التراسل الفوري واتس آب الشهير، والتي قد تتضمن صور هزلية أو تهديدات سخيفة.

وأوضحت بوابة التقنيات النمساوية أنه يتعين على المستخدم، الذي يتلقى مثل هذه الرسائل، القيام بحذفها على الفور وعدم إعادة توجيهها إلى الأصدقاء بتطبيق واتس آب.

ومن جانبها، تنصح بوابة الاتصالات "klicksafe.de" الألمانية بضرورة محو مثل هذه الرسائل وغيرها، التي يتم إرسالها عبر تطبيق واتس آب.

كما يتعين على الآباء التحدث مع أطفالهم حول محتوى مثل هذه الرسائل، وما يمكن أن تسببه من ذعر ورعب لدى الأصدقاء عندما يتم إعادة توجيهها لهم بدون تفكير، كما ينبغي أخذ مخاوف أبنائهم على محمل الجد والتوضيح لهم أنه لن يحدث لهم مكروه، إذا لم يقوموا بإعادة توجيه مثل هذه الرسائل إلى أصدقائهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، طريقة التعامل مع رسائل ”واتس آب” الاحتيالية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي