فيروس شركة تايوان سيميكوندكتور قد يؤجل طرح هواتف أبل الجديدة
فيروس شركة تايوان سيميكوندكتور قد يؤجل طرح هواتف أبل الجديدة

فيروس شركة تايوان سيميكوندكتور قد يؤجل طرح هواتف أبل الجديدة الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم فيروس شركة تايوان سيميكوندكتور قد يؤجل طرح هواتف أبل الجديدة، فيروس شركة تايوان سيميكوندكتور قد يؤجل طرح هواتف أبل الجديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، فيروس شركة تايوان سيميكوندكتور قد يؤجل طرح هواتف أبل الجديدة.

الميثاق بينما تستعد "أبل" لإطلاق جيلها الجديد من هواتف "آيفون" في سبتمبر القادم، تلقت الشركة الأميركية العملاقة ضربة قد تؤدي إلى تأجيل هذه الخطوة.

فقد ضرب فيروس شركة "تايوان سيميكوندكتور"، التي تصنع هواتف "آيفون" نيابة عن "أبل"، مما أثر على إنتاجيتها.

وأدى الفيروس، الذي انتشر عبر برنامج جديد إلى أجهزة "تايوان سيميكوندكتور" إلى تعطيل إنتاج الشركة لأيام، كما أدى إلى هبوط نسبته 3 بالمئة في عائدات الربع الثالث بالنسبة لها.

ومن المنتظر أن تطلق "أبل" 3 هواتف جديدة في سبتمبر القادم، منها نسخة معدلة من "آيفون X" وآخر بشاشة أكبر هو "آيفون X بلاس" لكن يوم الإصدار لم يحدد بعد.

وحسب بعض التسريبات، ستطرح "أبل" بعد التعديلات الثورية في الجيل الجديد، منها إنتاج هاتف يحمل خطين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، فيروس شركة تايوان سيميكوندكتور قد يؤجل طرح هواتف أبل الجديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي