لماذا يجب أن تلف مفتاح سيارتك بورق الألومنيوم؟
لماذا يجب أن تلف مفتاح سيارتك بورق الألومنيوم؟

لماذا يجب أن تلف مفتاح سيارتك بورق الألومنيوم؟ الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم لماذا يجب أن تلف مفتاح سيارتك بورق الألومنيوم؟، لماذا يجب أن تلف مفتاح سيارتك بورق الألومنيوم؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، لماذا يجب أن تلف مفتاح سيارتك بورق الألومنيوم؟.

الميثاق تعتبر تقنية "فوب" التي تتيح لمالكي السيارات فتح وتشغيل سياراتهم عن بعد من بين أهم التقنيات في عالم السيارات وذلك لما توفره من راحة ورفاهية لمستخدميها، إلا أنها ووفقاً للعديد من الخبراء في هذا المجال لا تخلو من المخاطر التي قد تكون عواقبها وخيمة.

فوفقاً لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عبر موقعها الإلكتروني عبر الإنترنت نقلاً عن خبير رقمي فإن الإشارات اللاسلكية التي ترسلها مفاتيح السيارات قد تساعد اللصوص على سرقتها وذلك من خلال التقاط تلك الإشارات وفك شيفرتها ومن ثم نسخها إلى مفاتيح أخرى تستخدم في فتح تلك السيارات بكل يسر وسهولة.

وللتغلب على هذه المشكلة ينصح الخبراء بأن يقوم مالكو السيارات التي يمكن فتحها وتشغيلها عن بعد بواسطة تقنية "فوب" بلف مفاتيح سياراتهم بورق الألومنيوم الذي يجعل من الصعب على اللصوص استقبال الإشارات المنبعثة ونسخها إلى مفاتيح أخرى وبالتالي سرقة تلك السيارات.

من جهته أفاد موقع "راديوس" الروسي أن بعض الشركات الرقمية المتخصصة بصناعة مفاتيح السيارات تفكر بصنع محافظ خاصة لحمايتها من إمكانية توغل إشاراتها وتصعيب عملية سرقة السيارات على اللصوص.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، لماذا يجب أن تلف مفتاح سيارتك بورق الألومنيوم؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي