لعبة Fire Emblem Heroes نجحت في إستقطاب 400 مليون دولار أمريكي من العائدات حتى الآن
لعبة Fire Emblem Heroes نجحت في إستقطاب 400 مليون دولار أمريكي من العائدات حتى الآن

لعبة Fire Emblem Heroes نجحت في إستقطاب 400 مليون دولار أمريكي من العائدات حتى الآن الميثاق نقلا عن إلكتروني ننشر لكم لعبة Fire Emblem Heroes نجحت في إستقطاب 400 مليون دولار أمريكي من العائدات حتى الآن، لعبة Fire Emblem Heroes نجحت في إستقطاب 400 مليون دولار أمريكي من العائدات حتى الآن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، لعبة Fire Emblem Heroes نجحت في إستقطاب 400 مليون دولار أمريكي من العائدات حتى الآن.

الميثاق عندما يتعلق الأمر بألعاب الأجهزة المحمولة، حققت شركة Nintendo نجاحًا متباينًا في هذا المجال. في الوقت الذي علم فيه الكثيرون أن الشركة إستسلمت أخيرًا وأطلقت ألعابها على الأجهزة المحمولة، فقد شهدت ألعاب الشركة نجاحا مختلطًا، فقد تم إغلاق بعضها، مثل Miitomo، في حين أن بعض الألعاب الأخرى مثل Super Mario Run لم تحقق ذلك النجاح الذي كانت تأمله الشركة.

ومع ذلك، إذا كانت هناك لعبة واحدة تبدو ناجحة، فستكون هي لعبة Fire Emblem Heroes، فالبيانات الصادرة من مؤسسة Sensor Tower المتخصصة في بحوث السوق تشير إلى أن اللعبة نجحت في إستقطاب 400 مليون دولار أمريكي من العائدات بفضل العناصر المتوفرة للشراء داخل اللعبة. وهذا يعني أن اللعبة نجحت في إستقطاب 100 مليون دولار إضافية من العائدات منذ التقرير الأخير الذي صدر في وقت سابق من هذا العام والذي كشف بأن اللعبة حصدت آنذاك 300 مليون دولار أمريكي.

الإحصائيات الصادرة من مؤسسة Sensor Tower المتخصصة في بحوث السوق تكشف لنا أيضًا عن مدى نجاح ألعاب Nintendo الأخرى مثل Super Mario Run التي تمكنت من حصد 64 مليون دولار أمريكي فقط من العائدات حتى الآن. وبطبيعة الحال، هذه العائدات ليست سيئة، ولكنها لا تزال هزيلة بالمقارنة مع العائدات التي حصدتها لعبة Fire Emblem Heroes. لعبة Super Mario Run ليست الوحيدة التي تعاني من قلة العائدات، فلعبة Animal Crossing: Pocket Camp تعاني من ذلك أيضًا بعدما حققت 24 مليون دولار أمريكي فقط من العائدات حتى الآن.

يظهر التقرير أيضًا أنه في المتوسط، نجحت لعبة Fire Emblem Heroes في إستقطاب 20 مليون دولار أمريكي من العائدات لشركة Nintendo شهريًا، ولا يبدو أنها تظهر أي علامات على التباطؤ.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، لعبة Fire Emblem Heroes نجحت في إستقطاب 400 مليون دولار أمريكي من العائدات حتى الآن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني