NPD تؤكد اعتلاء جهاز سوني المنزلي PS4 على عرش المبيعات في السوق الأمريكي لشهر يونيو
NPD تؤكد اعتلاء جهاز سوني المنزلي PS4 على عرش المبيعات في السوق الأمريكي لشهر يونيو

NPD تؤكد اعتلاء جهاز سوني المنزلي PS4 على عرش المبيعات في السوق الأمريكي لشهر يونيو الميثاق نقلا عن إلكتروني ننشر لكم NPD تؤكد اعتلاء جهاز سوني المنزلي PS4 على عرش المبيعات في السوق الأمريكي لشهر يونيو، NPD تؤكد اعتلاء جهاز سوني المنزلي PS4 على عرش المبيعات في السوق الأمريكي لشهر يونيو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، NPD تؤكد اعتلاء جهاز سوني المنزلي PS4 على عرش المبيعات في السوق الأمريكي لشهر يونيو.

الميثاق هذه المرة تأخر تقرير وكالة NPD لرصد مبيعات السوق الأمريكي، و توفرت بيانات شهر يونيو الماضي في مطلع أغسطس، عوضاً عن شهر يوليو. على أية حال، ستعود الأمور إلى مجاريها هذا الشهر، و ستتوفر بيانات شهر يوليو في وقتٍ لاحقٍ من الشهر الحالي.

فيما يتعلق بشهر يونيو، نجح جهاز سوني المنزلي في اعتلاء العرش كأكثر الأجهزة المنزلية تحقيقاً للمبيعات من ناحية العائدات، و أتى خلفه جهاز ننتندو الهجين Switch الذي شهد زيادة سنوية عن مبيعات يونيو الماضي بنسبة 50%، علماً أن الجهاز كان يعاني من نقص الشحنات بصورة حادة في ذلك الوقت، أما جهاز Xbox One فقد تحسنت مبيعاته كثيراً و ارتفعت بنسبة 100% عن نفس الفترة من العام الماضي، و يأتي ذلك نتيجة لإطلاق جهاز الشركة الجديد Xbox One X بالإضافة إلى السمعة الإيجابية المتواصلة للمنصة على مدار الأشهر الفائتة.

سوق الألعاب في أمريكا حصد 1،08 مليار دولار من العائدات بزيادة وصلت إلى 22% مقارنة من نفس الفترة من العام الماضي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، NPD تؤكد اعتلاء جهاز سوني المنزلي PS4 على عرش المبيعات في السوق الأمريكي لشهر يونيو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني