Sharp تبدأ بإنتاج شاشات OLED أخيراً
Sharp تبدأ بإنتاج شاشات OLED أخيراً

Sharp تبدأ بإنتاج شاشات OLED أخيراً الميثاق نقلا عن إلكتروني ننشر لكم Sharp تبدأ بإنتاج شاشات OLED أخيراً، Sharp تبدأ بإنتاج شاشات OLED أخيراً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، Sharp تبدأ بإنتاج شاشات OLED أخيراً.

الميثاق أكّد تقريرٌ جديدٌ بأن شركة Sharp يابانية الأصل و المملوكة حالياً من Foxconn، قد بدأت أخيراً بإنتاج شاشات OLED الخاصة بها على نطاقٍ واسع، و ذلك عن طريق مصانع SaKai Display Products. شارب أكدت بأن عملية الإنتاج قد بدأت منذ شهر يونيو الفائت.

ستقوم شارب باستعمال شاشات OLED في هواتفها الخاصة بدءاً من الربع الرابع من العام الحالي. من الجدير بالذكر أن شركة Samsung Display تملك أكثر من 90% من هذا السوق في الوقت الحالي، و تأتي خلفها LG Display بنسبة 7.7%، و ذلك استناداً على بيانات IHS Markit.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، Sharp تبدأ بإنتاج شاشات OLED أخيراً، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني