عدد مُشتركي PlayStation Plus يصل إلى 33.9 مليون مُشترك
عدد مُشتركي PlayStation Plus يصل إلى 33.9 مليون مُشترك

عدد مُشتركي PlayStation Plus يصل إلى 33.9 مليون مُشترك الميثاق نقلا عن إلكتروني ننشر لكم عدد مُشتركي PlayStation Plus يصل إلى 33.9 مليون مُشترك، عدد مُشتركي PlayStation Plus يصل إلى 33.9 مليون مُشترك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، عدد مُشتركي PlayStation Plus يصل إلى 33.9 مليون مُشترك.

الميثاق من خلال تقريرها المالي للربع الأول من العام المالي الجديد و الذي يبدأ في آبريل و ينتهي في يونيو، أعلنت شركة سوني عن عدد مُشتركي خدمة PlayStation Plus التي تُتيح للاعبين اللعب عبر الانترنت و الحصول على ألعاب مجانية.

عدد المشتركين وصل إلى 33.9 مليون مُشترك و شهد تراجعاً بسيطاً عن الرقم السابق الذي وصل إلى 34.2 مليون مُشترك بحلول مارس 2018. تُشكل هذه الاشتراكات مصدرَ دخلٍ في غاية الأهمية بالنسبة لقسم البلايستيشن و الشبكة لدى شركة سوني، حيثُ يُكلف الاشتراك السنوي قرابة 60 دولاراً، مما يعني أن العائدات السنوية القادمة منها، ضخمة حقاً.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، عدد مُشتركي PlayStation Plus يصل إلى 33.9 مليون مُشترك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني