TSMC تتوقع أن تؤثر حادثة الفايروس سلباً على عائدات الربع الثالث من 2018
TSMC تتوقع أن تؤثر حادثة الفايروس سلباً على عائدات الربع الثالث من 2018

TSMC تتوقع أن تؤثر حادثة الفايروس سلباً على عائدات الربع الثالث من 2018 الميثاق نقلا عن إلكتروني ننشر لكم TSMC تتوقع أن تؤثر حادثة الفايروس سلباً على عائدات الربع الثالث من 2018، TSMC تتوقع أن تؤثر حادثة الفايروس سلباً على عائدات الربع الثالث من 2018 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، TSMC تتوقع أن تؤثر حادثة الفايروس سلباً على عائدات الربع الثالث من 2018.

الميثاق تتوقع شركة TSMC التايوانية، و التي تتخصص في التكنولوجيا و إنتاج أشباه الموصلات، أن تتأثر عائداتها سلباً في الربع الثالث من العام الحالي 2018 بسبب حادثة الفايروس، و بنسبة قد تصل إلى 3%. ما حصل أن هناك فايروساً حاسوبياً سيؤثر على إنتاجية الشركة في الربع المذكور، مما سيؤدي إلى تراجع العائدات قليلاً.

TSMC تتوقع أن تؤثر هذه الحادثة بتأخير بعض الشحنات و زيادة التكاليف، إلا أن الشركة واثقة بأن هذا التأثير لن يكون كبيراً على أداء الشركة، و أنها ستتعافى في الربع الرابع لتحقق تطلعاتها المالية هذا العام. TSMC استرجعت 80% من الأدوات المتأثرة بالفايروس، و تتوقع أن تعود كل الأمور إلى نطاق السيطرة بنسبة 100% بحلول الغد الموافق 6 أغسطس.

هذه الحادثة حصلت خلال تنزيل أداة جديدة، و انتشر الفايروس عند الاتصال بالشبكة الداخلية للشركة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، TSMC تتوقع أن تؤثر حادثة الفايروس سلباً على عائدات الربع الثالث من 2018، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني