Ninja نجم لعبة Fortnite هو أول شخص يحصل على 10 مليون متابع على Twitch
Ninja نجم لعبة Fortnite هو أول شخص يحصل على 10 مليون متابع على Twitch

Ninja نجم لعبة Fortnite هو أول شخص يحصل على 10 مليون متابع على Twitch الميثاق نقلا عن إلكتروني ننشر لكم Ninja نجم لعبة Fortnite هو أول شخص يحصل على 10 مليون متابع على Twitch، Ninja نجم لعبة Fortnite هو أول شخص يحصل على 10 مليون متابع على Twitch ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، Ninja نجم لعبة Fortnite هو أول شخص يحصل على 10 مليون متابع على Twitch.

الميثاق هل تعرفون Ninja؟ ببساطة شديدة، هذا اللاعب هو أسطورة Fortnite، و الذي يمتلكُ قدراً لا يُصدق من البراعة في اللعب. كثيراً ما رأينا Ninja (تايلر بليفنز) و هو يُجهِز على فرق كاملة بمُفرده، و يطحن عدداً كبيراً من اللاعبين ببراعة منقطعة النظير.

براعة نينجا في لعب Fortnite جذبت الأنظار من جميعِ أنحاء العالم، و هو الآن أول شخصٍ بات يحظى بأكثر من 10 مليون متابع على منصة Twitch الشهيرة للبث على الإطلاق. تايلر أكّد هذا النبأ عن طريق تويتر، و وصف الإنجاز بأنه جنونيٌ للغاية، كما أكّد بأنه يشعر بفخرٍ كبير، و أعلـن عن امتنانه من خلال التغريدة.

Fortnite هي لعبة الباتل رويال فائقة الشعبية و الشهرة من Epic Games، و هي متوفرة على الأجهزة المنزلية الحالية من سوني و مايكروسوفت و ننتندو بالإضافة إلى الحاسب الشخصي و iOS.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، Ninja نجم لعبة Fortnite هو أول شخص يحصل على 10 مليون متابع على Twitch، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني