تقارير: سامسونغ تستعد لإطلاق هاتف جديد بميزة خاصة
تقارير: سامسونغ تستعد لإطلاق هاتف جديد بميزة خاصة

تقارير: سامسونغ تستعد لإطلاق هاتف جديد بميزة خاصة الميثاق نقلا عن المحترف ننشر لكم تقارير: سامسونغ تستعد لإطلاق هاتف جديد بميزة خاصة، تقارير: سامسونغ تستعد لإطلاق هاتف جديد بميزة خاصة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تقارير: سامسونغ تستعد لإطلاق هاتف جديد بميزة خاصة.

الميثاق بعد أن أعلنت نيتها الواضحة في اقتحام سوق الهواتف الذكية ذات الشاشات القابلة للطي والذي سيصبح حقيقة نهاية العام الجاري أو بداية العام القادم، فإن شركة سامسونغ تستعد لإطلاق هاتف جديد بميزة خاصة.

ويتعلق الامر حسب بعض التقارير الصحافية بهاتف ذكي مخصص للألعاب الإلكترونية "Gaming"، ليدخل بذلك في منافسة مع عدد من الشركات التي انطلقت فعليا ومنذ مدة في هذا النوع من الهواتف، كشركات أسوس أو هواوي وشاومي.

الخبر الجديد نشره الموقع الإلكتروني المتخصص GSM Arena خلص إلى هذه النتيجة على ضوء تسريب تغريدة جديدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر لأحد الحسابات المتخصصة، حيث يبدو أن الشركة الكورية الجنوبية تعمل على هاتف ذكي مخصص للألعاب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تقارير: سامسونغ تستعد لإطلاق هاتف جديد بميزة خاصة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف