بلاك بيرى تستعد للكشف عن خط هواتف ذكية جديد باسم Evolve
بلاك بيرى تستعد للكشف عن خط هواتف ذكية جديد باسم Evolve

بلاك بيرى تستعد للكشف عن خط هواتف ذكية جديد باسم Evolve الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم بلاك بيرى تستعد للكشف عن خط هواتف ذكية جديد باسم Evolve، بلاك بيرى تستعد للكشف عن خط هواتف ذكية جديد باسم Evolve ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بلاك بيرى تستعد للكشف عن خط هواتف ذكية جديد باسم Evolve.

الميثاق تعاونت شركة BlackBerry مع Optiemus، الشريك الهندى فى التصنيع، لإنتاج خط جديد للهواتف الذكية يحمل اسم Evolve، والذى يتضمن BlackBerry Evolve وBlackBerry Evolve X، ويشترك كلا الهاتفين فى شاشات طويلة بنسبة 18: 9، وكلاهما يحتوى أيضًا على بطاريات ضخمة، وسيأتى كلا منهم مع نظام تشغيل Android 8.1 Oreo.


بلاك بيرى

 

ووفقا لموقع "تك إنسايدر" فلن يحتوى خط Evolve على لوحة مفاتيح QWERTY، ويوفر كلا الهاتفين مستشعرات بصمات الأصابع فى الخلف، بالإضافة إلى ميزة الفتح بالوجه، كما يتمتع كلا الهاتفين ببطاريات 4000mAh.

وستتوفر هواتف Evolve للبيع فى نهاية شهر أغسطس مقابل 365 دولارًا أمريكيًا تقريبًا، فى حين سيتم طرح منتج Evolve X فى منتصف سبتمبر مقابل 510 دولارات.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بلاك بيرى تستعد للكشف عن خط هواتف ذكية جديد باسم Evolve، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع