سبيس إكس تعلن عن عودة كبسولة فضائية بأمان للأرض من المحطة الدولية
سبيس إكس تعلن عن عودة كبسولة فضائية بأمان للأرض من المحطة الدولية

سبيس إكس تعلن عن عودة كبسولة فضائية بأمان للأرض من المحطة الدولية الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم سبيس إكس تعلن عن عودة كبسولة فضائية بأمان للأرض من المحطة الدولية، سبيس إكس تعلن عن عودة كبسولة فضائية بأمان للأرض من المحطة الدولية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، سبيس إكس تعلن عن عودة كبسولة فضائية بأمان للأرض من المحطة الدولية.

الميثاق منذ ما يقرب من شهر، أطلقت سبيس إكس واحدة من كبسولات دراجون الخاصة بها إلى الفضاء، محملة بالإمدادات متجهة إلى محطة الفضاء الدولية، والآن عادت الكبسولة بأمان إلى الأرض، لتسقط فى المحيط الهادى فى تمام الساعة السادسة بالتوقيت الشرقى.

 

 

ووفقًا لموقع Engadget الأمريكى، قامت SpaceX بالتغريد للإعلان عن تقدم الكبسولة على مدار اليوم، ورحلة عودتها مرة أخرى إلى الأرض.

 

 

 

وبهذه العودة، تكمل الكبسولة الفضائية مهمة CRS-15، التى جلبت التجارب العلمية وأحكام الطاقم والمعدات وغيرها من اللوازم إلى المحطة الفضائية الدولية.

 

وتقول ناسا إن الأمر سيستغرق يومين تقريبًا لاستعادة الكبسولة وإعادتها إلى الميناء، وبعد ذلك سيتم تفريغ الحمولة والتجارب التى جلبتها معها.

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، سبيس إكس تعلن عن عودة كبسولة فضائية بأمان للأرض من المحطة الدولية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع