تقرير: شارب تنضم لسباق إنتاج شاشات OLED لمنافسة سامسونج
تقرير: شارب تنضم لسباق إنتاج شاشات OLED لمنافسة سامسونج

تقرير: شارب تنضم لسباق إنتاج شاشات OLED لمنافسة سامسونج الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم تقرير: شارب تنضم لسباق إنتاج شاشات OLED لمنافسة سامسونج، تقرير: شارب تنضم لسباق إنتاج شاشات OLED لمنافسة سامسونج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تقرير: شارب تنضم لسباق إنتاج شاشات OLED لمنافسة سامسونج.

الميثاق كشفت لتقارير إعلامية يابانية، نقلاً عن نائب الرئيس التنفيذى لشركة شارب Katsuaki Nomura، أن شركته ستطرح مجموعة جديدة من هواتفها الذكية، التى تحمل العلامة التجارية "أكو"، المزودة بشاشات OLED الخاصة بها بالسوق فى الربع الرابع من عام 2018.

ووفقا لموقع  Digitimesالأمريكى فأكدت شارب نهاية الشهر الماضى أن الإنتاج الضخم لشاشات OLED بدأ بالفعل فى يونيو، أثناء الكشف عن أدائها للربع الأخير المنتهى فى يونيو 2018 ، وفقا للتقارير.

وقالت Sharp فى وقت سابق أنها ستبدأ إنتاج كميات كبيرة من شاشات OLED فى صيف عام 2018 باستخدام مرافق متوفرة فى منتجات SaKai Display (SDP).

جدير بالذكر أن شركة Samsung Display تستحوذ حالياً على 90.1٪ من سوق شاشات OLED الصغيرة ومتوسطة الحجم العالمية، وتشكل LG Display جزءًا صغيرًا من 7.7٪ ، وفقًا لـ IHS Markit.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تقرير: شارب تنضم لسباق إنتاج شاشات OLED لمنافسة سامسونج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع