بعد عام من حظرها.. جوجل تبدأ عرض إعلانات مراكز علاج الإدمان
بعد عام من حظرها.. جوجل تبدأ عرض إعلانات مراكز علاج الإدمان

بعد عام من حظرها.. جوجل تبدأ عرض إعلانات مراكز علاج الإدمان الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم بعد عام من حظرها.. جوجل تبدأ عرض إعلانات مراكز علاج الإدمان، بعد عام من حظرها.. جوجل تبدأ عرض إعلانات مراكز علاج الإدمان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بعد عام من حظرها.. جوجل تبدأ عرض إعلانات مراكز علاج الإدمان.

الميثاق ستبدأ جوجل فى عرض الإعلانات الخاصة بمراكز علاج الإدمان مرة أخرى بعد عام تقريبًا من إزالتها فى الولايات المتحدة، بعد أن أجرت فحصًا وتم التحقق من 100 منشأة تقريبًا.

وقد حظرت شركة التكنولوجيا هذه الأنواع من الإعلانات فى الولايات المتحدة أواخر العام الماضى بعد التقارير التى تفيد بأن بعض أهم النتائج فى هذه الفئة تؤدى إلى خدمات غامضة، وأدت إلى تحقيق مثل هذه المراكز مبالغ طائلة من المال، عن طريق لإرسال الأشخاص إلى مرافق معالجة مكلفة وغير مجهزة لمساعدتهم على التغلب على إدمانهم.

وبدأ الحظر على الصعيد العالمى فى يناير الماضى، وبعد بضعة أشهر توصلت جوجل إلى طريقة لفحص مراكز العلاج التى تريد الإعلان على نظامها الإعلانى.

واعتمدت جوجل على خدمة التصديق على الأعمال الطبية LegitScript لاعتماد مقدمى العلاج والتأكد من أنها متوافقة مع متطلبات الترخيص القانونى والتنظيمى للدولة.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بعد عام من حظرها.. جوجل تبدأ عرض إعلانات مراكز علاج الإدمان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع